هيئة رئاسة المجلس تعقد اجتماعها الدوري برئاسة الرئيس القائد عيدروس الزُبيدي

عقدت هيئة رئاسة المجلس الانتقالي الجنوبي، اليوم الخميس، اجتماعها الدوري برئاسة الرئيس القائد عيدروس قاسم الزُبيدي، رئيس المجلس.
واستعرضت هيئة رئاسة المجلس، خلال الاجتماع الذي حضره وزراء المجلس في حكومة المناصفة، محضر اجتماعها السابق، وما تم إنجازه من مخرجات، إلى جانب مناقشة آخر المُستجدات، والأحداث التي شهدتها محافظات الجنوب.
ووقفت هيئة الرئاسة على آخر تحركات لجنة الحوار الجنوبي في الخارج، مشددة على ضرورة تكثيف الجهود لما يحمله الحوار الجنوبي من أهمية كبيرة لتوحيد صفوف أبناء الجنوب على طريق تحقيق تطلعاتهم في التحرير والاستقلال، واستعادة دولة الجنوب كاملة السيادة.
كما ناقشت هيئة رئاسة المجلس الانتقالي التقرير الشهري المُقدم من الهيئة الإدارية للجمعية الوطنية للمجلس، وما أنجزته من مهام أُوكلت إليها.
واستمع الاجتماع من رئيس الإدارة العامة للشؤون الخارجية للمجلس، لاستعراض لآخر المستجدات السياسية على الصعيدين الإقليمي والدولي، والمستجدات المحلية في الملفات ذات الصلة، بالإضافة إلى نتائج الاتصالات التي أجرتها الإدارة مع الفاعلين الدوليين حول مستقبل العملية السياسية، واتفاق الرياض، والوضع الإنساني والاقتصادي في البلاد، والتوصيات المقدمة من الإدارة بشأنها.
وفي ختام اجتماعها، ناقشت هيئة رئاسة المجلس الانتقالي الجنوبي عدداً من القضايا التنظيمية، والإدارية ذات الصلة بعمل بعض هيئات المجلس، واتخذت ما يلزم بشأنها.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى