تحضيرية اتحاد نساء الجنوب تناقش آخر التحضيرات والاستعدادات لانعقاد المؤتمر التأسيسي

عقدت اللجنة التحضيرية للاتحاد العام لنساء الجنوب،   الخميس، اجتماعًا في مقر النقابات العمالية بمديرية المعلا في العاصمة عدن.

وناقش الاجتماع الذي ترأسته، رئيس اللجنة التحضيرية للاتحاد العام لنساء الجنوب، ندى عوبلي، التحضيرات الجارية لانعقاد المؤتمر التأسيسي للاتحاد العام لنساء الجنوب، والذي يتزامن مع احتفالات شعب الجنوب بالذكرى الـ (60) لثورة الرابع عشر من أكتوبر المجيدة.

واستعرض الاجتماع، الذي حضره كافة رؤساء وأعضاء اللجنة التحضيرية، أهم ما أنجزته اللجان على المستوى التنظيمي، والاشرافي، والإعلامي، وكذا الترتيبات النهائية لانعقاد المؤتمر التأسيسي للاتحاد العام لنساء الجنوب بالعاصمة عدن.

وأكدت رئيسة اللجنة التحضيرية للاتحاد العام لنساء الجنوب، ندى عوبلي، خلال الاجتماع، على ضرورة أن يكون للمرأة الجنوبية صوتها المستقل للدفاع عن حقوقها، وكذا للدفاع عن قضية شعب الجنوب العادلة إلى جانب اخيها الرجل.

وثمنت عوبلي، المساندة، والدعم الذي قدمه المجلس الانتقالي الجنوبي ممثل بالرئيس القائد عيدروس بن قاسم الزُبيدي، للمرأة الجنوبية، معتبرةً ذلك ليس بغريب عن المجلس والرئيس الزُبيدي في دعمه لصوت المرأة الجنوبية على كافة المستويات.

وأشارت عوبلي إلى أن اللجنة تضمنت أعضاء من نساء الجنوب من كافة محافظات الجنوب، منوهةً بأن الاتحاد سيكون بيت كل امرأة في الجنوب دون استثناء.

بدورهن، استعرضت رؤساء وأعضاء اللجنة التحضيرية، آخر الاعمال والتجهيزات التي تم إنجازها، وكذا باقي التحضيرات النهائية.

وفي ختام الاجتماع، دعت الحاضرات كافة نساء الجنوب إلى المشاركة الفاعلة بهذا الحدث النسوي الجنوبي الكبير، وكذا دعت اخوانها رجال الجنوب إلى مساندة نساء الجنوب، والوقوف معهن في هذا الحدث المهم.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى