مدير أمن أرخبيل #سقطرى يتفقد سير العمل بمركز الأمن الشامل

عدن24_ خاص
تفقد مدير عام أمن ارخبيل سقطرى العميد/علي محمد سعد عيسى مركز الأمن الشامل واطلع على سير العمل وجاهزية المركز بالعتاد والافراد.
والقاء العميد عيسى كلمة حث فيها الضباط ورؤسا الأقسام والافراد على ظرورة الانظباط في الواجبات حتى نعطي لكل ذي حق حقه من الاستحقاقات التي تترتب على مدى الانظباط سواءا من الافراد او الضباط.
وقال: إن المركز الشامل هو صمام الأمن والأمان وعليه يقع تنفيذ المهام الأمنية الجسيمه والتي تتطلب تظافر الجهود من الجميع بتحقيق مانصبو اليه في خططنا واستراتجيتنا المقبله لنرفع من وتيرة عملنا ونحسنها وننتشلها من الوضع الردي الذي كانت عليه خلال الفترات السابقة.
وشدد مدير عام أمن سقطرى على ضرورة التنسيق وتبادل البلاغات عبر عمليات المحافظه والتي بدورها تعمل وفق التوجيهات.
وقال: لانريد الازدواجيه بأن تكون عامل الخلاف والتقاعس أو الاتكاليه ولابد من الجميع أن يستشعر المسؤليه في هذا الضرف الحساس.
و أبدى مدير عام أمن ارخبيل سقطرى ارتياحه لادا العمل وتنفيذ المهام وتدليل كل العوائق كما طالب ببذل المزيد ومضاعفة الجهود، ووعد في نهاية اللقا بتدليل كل الصعاب وحرص القيادة الأمنية على النزول الميداني المستمر لاستمرارية العمل.
وتمنى من الجميع التقيد بما جا في هذا اللقاء حرفيا وتنفيذه على الواقع وتمنى للجميع النجاح في مهامهم الأمنية.
هذا وكان في استقبال الاخ مدير عام أمن ارخبيل سقطرىالاخ مدير امن المركز الشامل المقدم /عارف ونائب المدير للمركز الشامل الرائد احمد عيسى.
وحضر هذا اللقا نائب المدير للشؤن الامن الرائد /زائد سالم
والاخوة مدرا الوحدات والمراكز
1/رائد …عماد علي خميس مرجان
مدير امن مديرية قلنسيه
2/مقدم /عصام يسلم فارس قائد القوات الخاصه
3/مقدم
4/مقدم/ فيصل محمد
قائد قوات النجده

5/ مدير ادارة المرور
وعدد من ضباط قيادة الأمن.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى