تنفيذية انتقالي #المسيمير تعقد أجتماعها الدوري وتشيد بنتائج لقاءها بالرئيس #الزُبيدي

أشادت الهيئة التنفيذية للقيادة المحلية للمجلس الانتقالي الجنوبي مديرية المسيمير محافظة لحج بنتائج لقاءها بالرئيس القائد عيدروس قاسم الزُبيدي رئيس المجلس الانتقالي الجنوبي واصفة اللقاء بالمثمر والبناء .

وأعتبرت الهيئة التنفيذية في أجتماعها الدوري لشهر أغسطس الذي عقدته صباح اليوم الاربعاء برئاسة الاستاذ عبدالفتاح جمال سعيد الحوشبي رئيس الهيئة، ما تم طرحها من ملاحظات وتوجيهات من قبل الرئيس الزبيدي خلال اللقاء الذي جمعها به يوم الاربعاء الموافق 18 أغسطس من العام الجاري برنامج عمل معزز لخطة نشاطها للفترة القادمة، وأهمية الإسراع بتنفيذ مخرجات نتائج اللقاء بالرئيس القائد عيدروس قاسم الزُبيدي رئيس المجلس الانتقالي الجنوبي .

وأستعرضت تنفيذية مديرية المسيمير في أجتماعها النقاط المدرجة في جدول أعمالها، بلإضافة الى أستعراض عدد من التقارير المتعلقة بأنشطة وعمل بعض الإدارات في الهيئة .

وكان الاجتماع الذي حضره عضو القيادة المحلية بالمحافظة حسان قائد الفتاحي، قد أفتتح بكلمة لرئيس الهيئة التنفيذية الاستاذ عبدالفتاح جمال سعيد الحوشبي، أستعرض خلالها آخر مستجدات الاوضاع في مديرية المسيمير خاصة والجنوب عامة .

وأكد الحوشبي بأن المرحلة الراهنة مفصلية تتطلب من الجميع بذل المزيد من الجهود لمواجهة كافة التحديات ودعم ومؤازرة القيادة السياسية للمجلس الانتقالي الجنوبي، ودعوتها للحوار الوطني الداخلي والخارجي .

وادان الاجتماع وبشدة ماتعرض له رئيس القيادة المحلية للمجلس الانتقالي الجنوبي مديرية المسيمير الاستاذ عبد الفتاح جمال الحوشبي من تهديدات بالتصفية من قبل جهات وعناصر مأزومة .

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى