الأجهزة الأمنية بقسم شرطة كريتر تضبط عصابة تخريب محولات الكهرباء

قامت الأجهزة الأمنية بقسم شرطة كريتر بقيادة مدير القسم العقيد نبيل وضباط التحريات والتحقيقات وأفراد القسم تقوم بضبط عصابة من عمال الكهرباء مكونة من ثلاثة أشخاص متخصصة بقطع كابلات المحولات الكهربائية وبيعها بعد ذلك وهم قيد التحقيق في القسم.

الجدير بالذكر أن قسم شرطة كريتر تلقى بلاغا من مندوب البحث الجنائي والمسؤول الأمني لكهرباء عدن العقيد محمد السمنة يفيد بقيام أشخاص بقطع كابلات كهربائية باهضة الثمن من محول جوار مجمع الميدان وبعد تحريات دقيقة من قبل الأجهزة الأمنية في القسم بضبط المتهمين والذين اعترفوا بهذا الفعل الإجرامي وبقيامهم بعملية مماثلة لمحول بالقرب من الشرطة بمنطقة الحفيرة.

هذا وقد تم استرداد الكابلات المسروقة من محول الميدان وجار التحقيق مع الشخص الذي بيعت له كابلات محول الحفيرة من قبل العصابة التي اعترفت بالجريمتين واعترف وأبدى استعداده بإعادتها من الشيخ عثمان ويمتلك محلا في المعلا لبيع الخردة.

هذا وقد أدلى العقيد نبيل عامر مدير قسم شرطة كريتر بتصريح حول هذا هذه الواقعة وقال: “نحذر كل من تسول له نفسه العبث بالمال العام والأضرار بمصالح وخدمات الناس من ضعفاء النفوس الذين باعوا أنفسهم للشيطان وان الأجهزة الأمنية ممثلة بالأمن العام وقسم شرطة كريتر ستضرب بيد من حديد وستتم إحالة المدانين في اي جريمة أو هذه الواقعة للجهات المعنية بعد استكمال التحقيقات الأولية معهم.. وقد تم التوجيه ملف هذه القضية والتي أرى بأنها أصبحت قضية رأي عام لان المتهمين عمال في الكهرباء. 

كما نشيد بالإدارة العامة لكهرباء عدن على تعاونهم معنا في ضبط المتهمين كما أحيي المسؤول الأمني محمد السمنة حيث كانت متابعة هذه القضية من قبلي وكذا نائب مدير البحث الجنائي العقيد جاود المغلس والمحقق محمد عباس وبإشراف مباشر من قبل نائب مدير أمن عدن العميد أبوبكر جبر.”

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى