تنفيذية انتقالي المسيمير تعقد اجتماعها الدوري الأول لشهر سبتمبر

عقدت الهيئة التنفيذية للقيادة المحلية للمجلس الانتقالي الجنوبي بمديرية المسيمير محافظة لحج، اليوم الخميس، اجتماعها الدوري الأول لشهر سبتمبر برئاسة الأستاذ عبدالفتاح جمال الحوشبي رئيس الهيئة .

ووقفت الهيئة في اجتماعها الذي حضره مدير إدارة الزراعة والري بالمديرية الاستاذ عبدالحبيب محمود صالح ، أمام الصعوبات التي تواجهها إدارة الزراعة ، وما يعانيه المزارعين جراء تضرر اراضيهم الزراعية وتعرضها للجرف خلال الثلاث السنوات الماضية .

واستمع الاجتماع، من مدير إدارة الزراعة والري بالمديرية، إلى شرحاً وافياً حول الصعوبات التي تواجهها إدارة الزراعة والاضرار التي تعرضت لها الاراضي الزراعية البالغ مساحتها 15 الف فدان، مؤكداً بأن مديرية المسيمير كانت من مديريات المحافظة المنتجة والمصدرة للمحاصيل الزراعية ولابد من إعادتها الى موقعها الطبيعي في مقدمة المديريات في هذا الجانب.

وشدد الاجتماع على ضرورة قيام السلطة المحلية في المديرية  بدورها في دعم الجانب الزراعي وتذليل الصعوبات التي قد تواجه إدارة الزراعة، والايفاء بتنفيذ مخرجات اللجان المكلفة برفع الاضرار والكوارث التي لحقت بالأراضي الزراعية بالمديرية.

وناقشت الهيئة التنفيذية خلال الاجتماع، الحالة الامنية بالمديرية، ودور الاجهزة الامنية ، وما تمخض من لقاءات أجراها رئيس الهيئة التنفيذية بالمديرية مع القيادات الامنية والعسكرية بالمديرية، وسبل تحسين الاداء الأمني وتعزيز دوره في مواجهة اي تحديات واعمال خارجه عن القانون.

واستعرض الاجتماع، التقرير الفصلي المقدم من الإدارة الاقتصادية، حول ما قامت به الإدارة من أنشطة خلال الأشهر الماضية ، بالإضافة إلى بعض القضايا والمواضيع المدرجة في جدول الاجتماع واتخذ بشأنها القرارات والتوصيات اللازمة .

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى