مكتب إعلام عدن والملتقى الجنوبي يبحثان عن فكرة تأسيس قسم الإعلام الثقافي

التقى رئيس الملتقى الثقافي الجنوبي الاستاذ رامي نبيه والدكتورة نور اليافعي عضو مجلس الامناء بمدير مكتب إعلام عدن الاستاذة هدى الكازمي عضو الهيئة الوطنية للإعلام الجنوبي صباح اليوم بمكتبها للبحث عن فكرة تأسيس الإعلام الثقافي بعدن خاصة والجنوب عامة.


وفي اللقاء اشاد الملتقى الجنوبي بالجهود الرائعة التي لمسها نحو استعادة هيبة الاعلام الجنوبي الذي يتسم اعلام الجنوب بريادة تاريخية في ظل الامكانات الغير متوفرة حاليا بمكتب الاعلام عدن ً ولكن استطاع ان يمضي قدما نحو مستقبل افضل لإعلام جنوبي رائع؛ وقدم الملتقى الحنوبي ً مقترح وهو تفعيل  قسم الاعلام الثقافي.

من جانبه رحبت مدير مكتب إعلام عدن الأستاذة هدى الكازمي  بالمقترح الذي قدمه الملتقي  والذي بدوره سيخدم الهوية الاعلامية والثقافية وسيضمن هذا القسم سياسات اعلامية ودراسات تهيئ للمكتب الاستفادة منه لمساعيه نحو استعادة الريادة الاعلامية. 


واضافت  الكازمي بالقول سيعمل مكتب إعلام عدن كل جهوده في خدمة الإعلام الجنوبي والثقافة الجنوبية التي لاقت تهميش منذ سنين طويله. 

وفي اللقاء اطلع الملتقى على  المكتب المقترح للقسم الذي  توجد فيه بعض العوائق   حيث أنه يحتاج الى ترميم لكي يعود من جديد للعمل لإيجاد إعلام بناء هادف يكون جزء من الحل .
وتمنى الملتقى التعاون من جهات  الاختصاص لتهيئة البنية التحتية لمكتب الاعلام حتى يتماشى مع الخطوات والجهود الجبارة التي تقوم بها الاستاذة هدى الكازمي مدير مكتب الاعلام موضحاً بالاستفادة من الشراكة مع مكتب الاعلام في الندوات الخاصة بالملتقى الذي تخص الإعلام الجنوبي وتاريخه. 

ونقل نبيه تحيات عميد الملتقى الجنوبي الاستاذ ناصر السعدي  للأستاذة هدى الكازمي بالدور الايجابي لما يقوم به مكتب اعلام عدن  الذي تعرض لسنيين للتهميش والاقصاء كما نقلت الدكتورة نور اليافعي تحايا المدير التنفيدي د ايزيس المنصوري وكافة اعضاء مجلس الامناء.


إعلام الملتقى..

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى