تنفيذية انتقالي تريم تناقش مستجدات الأوضاع في المديرية


ناقشت الهيئة التنفيذية للقيادة المحلية للمجلس الانتقالي الجنوبي بمديرية تريم م / حضرموت مساء أمس الاحد بمقر الهيئة برئاسة حسن حسين بن الشيخ ابوبكر ، رئيس الهيئة، عددا من القضايا والمواضيع المتعلقة بعمل ونشاط القيادة المحلية والصعوبات التي تعترض سير عملها .

وأكد بن الشيخ ابوبكر على ضرورة تكثيف العمل وتوحيد الجهود لمجابهة كافة التحديات التي تواجه القيادة المحلية بمديرية تريم خصوصا في ظل الأوضاع الراهنة التي يشهدها وادي حضرموت وسيطرة ميليشيات الإخوان عليها .

وجرى خلال الاجتماع التأكيد على معالجة القضايا التي تتعلق بعمل القيادة المحلية بانتقالي تريم و إلى جانب مناقشة الانتهاكات العسكرية التي تقوم بها المليشيات الاخوان في محافظة شبوة .

وأكد بن الشيخ ابوبكر بأن قيادة المجلس الانتقالي الجنوبي ممثلة بالرئيس القائد “عيدروس قاسم الزبيدي” تولي اهتماما كبيرا وحريصة كل الحرص على تحرير كافة المحافظات الجنوبية من الاحتلال اليمني.

من جانبه شكر بن الشيخ ابو بكر الجهوده المستمرة لمجمل القضايا والمشاكل التي تشهدها المديرية واهتمام الهيئة التنفيذية بتريم على عمل القيادة المحلية وتذليلها للكثير من الصعوبات التي تعترض سير عملها .

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى