العميد السعدي يشيد بجاهزية اللواء الثاني عشر صاعقة

أشاد العميد ركن/ محمد منصور السعدي اركان حرب محور ابين القتالي بالجاهزية القتالية العالية التي يتمتع بها افراد وضباط اللواء الثاني عشر صاعقة.

جاء ذلك في نزول ميداني لإركان حرب محور ابين إلى معسكر اللواء الثاني عشر صاعقة بمحور ابين القتالي، ضمن سلسلة النزولات الميدانية والزيارات التفقدية التي تقوم بها قيادة محور ابين للأطلاع علي جاهزية الوحدات المعنوية والقتالية.

وشدد العميد السعدي على اهمية تكثيف الجهود في ميادين التدريب كونها اهم عوامل الحسم في ميادين المعركة، لافتاً إلى كل الانتصارات والملاحم البطولية التي سطرها ابطال اللواء الثاني عشر صاعقة في مختلف ميادين المعارك دفاعاً عن الارض الجنوبية.

وقدم السعدي شكره لقيادة اللواء الثاني عشر صاعقة على كل الجهود التي تبذلها في سبيل الوصول إلى الدرجة الجاهزية القصوى للواء معنوياً وقتالياً وفنياً، مؤكداً على الافراد ضرورة الالتزام بأوامر وتوجيهات قيادة اللواء وان يكونوا عوناً ومساعداً في كل المراحل والظروف.

رافقة في النزول الميداني كلاً من: العقيد ركن /علي البدح نائب رئيس عمليات محور ابين، وركن التوجية المعنوي محور ابين/فهد ابو العز، والقيادي باللواء 15 صاعقة /محمد حميد المحرمي.
وكان في استقبالهم : العقيد/علي محسن الازرقي اركان حرب اللواء الثاني عشر صاعقة.

التوجيهه_المعنوي

لواء12صاعقه

محورأبينالقتالي

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى