انتقالي وتربية #المسيمير يقومان بزيارة وتكريم عدد من المعلمين المقعدين في المديرية

ضمن أنشطة وفعاليات القيادة المحليه لمجلس الانتقالي الجنوبي مديرية المسيمير محافظة لحج، وبدعم ورعاية من القيادة المحليه للمجلس الانتقالي الجنوبي محافظة لحج .

قام صباح اليوم الأحد رئيس القيادة المحليه المجلس الانتقالي الجنوبي الاستاذ عبدالفتاح جمال الحوشبي بمعية مدير إدارة التربية والتعليم مديرية المسيمير المستشار عبدالغفور العمادي بزيارة وتكريم عدد من المعلمين المقعدين في المديرية، وتقديم لهم الشهائد التقديرية والسلل الغذائية تقديرا لجهودهم التي بذلوها في خدمة وتربية الأجيال .

وعلى هامش الزيارة تحدث رئيس القيادة المحلية للمجلس الانتقالي الجنوبي مديرية المسيمير عبدالفتاح الحوشبي بأن القيادة السياسية للمجلس الانتقالي الجنوبي ممثلة بالرئيس القائد عيدروس قاسم الزبيدي تولي قطاع التعليم والمعلم الاهتمام والرعاية، وهذة الزيارة تأتي ضمن انشطة وفعاليات المجلس بالمديرية، مثمناً في ذات السياق الجهود التي بذلها المعلمين في المديرية، ودرهم الريادي في ميدان الخدمة وتربية الاجيال .

وأكد الحوشبي أن المجلس الانتقالي بالمديرية يضع المعلم وقضاياه من أبرز اهتماماته، مؤكداً دعمه لقضايا المعلم في الحصول على حقوقة كاملة دون نقصان .

بدوره مدير إدارة التربية والتعليم مديرية المسيمير المستشار العمادي أكد على أستمرار الدعم والرعاية للمعلمين، داعيا الجهات الرسمية والخاصة وفاعلي الخير ورجال المال والاعمال الى تبني ودعم مثل هذة الحالات المرضية التي يعاني منها المعلمين في مديرية المسيمير محافظة لحج، موجهاً التحية والشكر للقيادة المحلية للمجلس الانتقالي الجنوبي على تبنيها مثل الانشطة الداعمة لقطاع التعليم والمعلم في المديرية .

من جهتهم، أعرب المعلمين عن شكرهم وتقديرهم للقيادة المحلية للمجلس الانتقالي الجنوبي مديرية المسيمير وإدارة التربية والتعليم بالمديرية على هذة اللفتة الكريمة، معبرين عن إمتنانهم على هذة الزيارة والتكريم وتقديم أوجه الدعم والرعاية .

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى