الربيعي يوضح حقيقة حساب مزيف على “الفيس بوك”


نفى أكرم الربيعي، أي صله له بحساب مزيف على موقع التواصل الاجتماعي “فيس بوك”، موضحا حقيقة الحساب المزيف الذي يعرف باسم (كرم الربيعي).
جاء هذا النفي رداً على قيام بعض الجهات المتنفذة بعمل حساب وهمي على موقع التواصل الاجتماعي “الفيس بوك” بهدف الاساءة لقيادات المجلس الانتقالي والسلطات المحلية وقيادات الأمن بطريقة مسيئة من أجل التحريض ومخادعة الرأي العام.
وكشف أكرم الربيعي أن هذا الحساب المزيف الذي يحمل اسم (كرم الربيعي) يعود لشخصية وهمية وغير موجوده على أرض الواقع، مؤكدا أنه لا يوجد أحد في منطقة الربيعي يحمل هذه الصفة على الواقع أنما مجهول على وسائل التواصل الاجتماعي.
وأوضح الربيعي ان تلك الحسابات جاءت في الأسبوع المنصرم عقب الاشتباكات التي اندلعت في بئر فضل بين مالكي الأرض وبين مسلحي الشركة الوهمية وذلك لإيهام العامة أن ذلك الحساب له واستهدافا لقضيته العادلة.
وأكد “الربيعي” بأن كل تلك الصفحات الموجودة على الفيس بوك التي تنتحل اسمه “مُزوّرة” أو باسم مشابه له، مشدداً على ضرورة ألا يلتفت العامة أو المسؤولين أو الصحفيون والإعلاميون إلى ما ينشر عليها لأنها ليست مصدراً حقيقياً للخبر.
وقال “أكرم الربيعي” في بيانه : ” أن حقيقة تلك الحسابات تتبع من يريدون استهدافي والإساءة لي من خلال كتابات بطريق بذيئة في سرد المنشورات وابرزها مهاجمة الرئيس عيدروس الزبيدي والمحافظ أحمد لملس وآخرين من المسؤولين والقيادات الوطنية والنزيهة في محاولة للاصطياد في الماء العكر وخلط الأوراق في قضيتي العادلة وتلك محاولة منهم لتحشيد الكل من مسؤولين ورأي عام وإعلاميين”.
واعتبر الربيعي بأن تلك الصفحات “المزوّرة” تهدف للنيل من شخصه ومن قضيته التي يحاول البعض الالتفاف عليها بطرقة مشبوهة في نيل ما يريدونه، عبر تضليل وسائل التواصل الاجتماعي ووسائل الإعلام بمنشورات مسيئة من جهة، وأخبار مكذوبة لا أساس لها من الصحة من جهة أخرى.
وأضاف أكرم الربيعي أن تجييش وسائل الإعلام ووسائل التواصل الاجتماعي من قبل تلك الجهات المتنفذة ضده يدل على الحالة الانهزامية وما رد الفعل الجنوني التي يظهرون بها جاء نتيجة إحالة القضية للقضاء، مشيراً إلى أن هذا الهجوم سيزداد خصوصا مع افتتاح المحاكم وإحالة القضية للقضاء حيث يعتبر ذلك ضربة قاضية له لأنه يعلم بأنه لا يملك الأرض وأن القضاء سيكشف حقيقتهم ويعريهم أمام الرأي العام لذلك فهم يصرون بقوة على العمل وبيع الأراضي قبل فتح المحاكم أبوابها وفشل مشروعهم.
ونوه الربيعي بأنه لم يقوم بنشر أي منشورات على الفيس بوك وأنه لم ينجر إلى المهاترات الإعلامية السخيفة التي يحاول أن يجره إليها الطرف الاخر وأن قضيته العادلة منظورة امام القضاء.
وشكر أكرم الربيعي الرئيس القائد عيدروس الزبيدي حفظه الله، والمحافظ الأستاذ أحمد لملس وقائد الأحزمة الأمنية، ومدير عام أمن عدن على وقوفهم الحازم بهذه القضية، وإحالته للعدالة والقضاء.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى