الإعلان عن المرحلة الأولى من توسعة مشروع “عدن نت”


أعلن وزير الاتصالات وتقنية المعلومات الدكتور نجيب العوج بدء المرحلة الأولى من توسعة مشروع “عدن نت” للإنترنت في العاصمة عدن.
وقال العوج في لقاء تشاوري للمؤسسة العامة للاتصالات بمدينة عدن إن تدشين تركيب المعدات سيكون خلال أقل من شهر، وسيكون لها أثر في تحسين زيادة سرعة الخدمة ورفع عدد المشتركين. وأشار إلى أنه سيتم قبول طلبات تقديم الخدمة عبر برنامج الكتروني سيعلن عنه قريباً.
مبيناً أن المشروع سيتوسع بشكل أفضل نحو تحقيق الفائدة لكل المواطنين في كل المحافظات المحررة وكان المشاركون في اللقاء التشاوري للمؤسسة العامة للاتصالات السلكية اللاسكية وفروعها بالمحافظات المحررة، أوصوا بضرورة اتباع اللوائح والأنظمة النافذة في إيجاد الحلول للمشاكل التي تواجه المؤسسة وتعزيز التنسيق مع وزارة الاتصالات وتقنية المعلومات بما يحقق أفضل كفاءة ممكنة لخدمات الاتصالات بمختلف المستويات.
كما أوصوا بتطوير البنية التحتية للاتصالات بالمحافظات المحررة وتوفير التدريب الكافي لكوادر المؤسسة وتوظيف المؤهلين علمياً ومهنياً وذوي الكفاءة اضافة إلى اعادة تفعيل المعهد العام للاتصالات وتجديد الاتفاقيات مع الاكاديميات الدولية لمواكبة التطورات التكنولوجيا في هذا الجانب.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى