حزام الشيخ عثمان يقبض على 3 نساء من الجنسيات الإفريقية بتهمة ترويج وبيع الحبوب المخدرة


قبضت قوات الحزام الامني ،القطاع الثامن بمديرية الشيخ عثمان على 3 نساء من الجنسيات الأفريقية بتهمة ،ترويج وبيع الحبوب المخدرة، بمنطقة الهاشمي .
وفي التفاصيل، أفادت عمليات القطاع، انه وبعد انتشار ،اللاجئين، من الجنسيات الافريقة،في محافظةعدن ،وخصوصاً،مديرية الشيخ عثمان ،انتشرت ،ظاهرة ترويج وبيع ،ألحبوب ألمخدرة، عبر ،اللاجئين ،
حيث باشرت،عمليات القطاع ،بالبحث والتحري ،عن المروجين ، وبناء على، المعلومات والمصادر التي تلقتها، تم القاء القبض على 3نساء من الجنسيات الافريقية، تمتهنان،ترويج وبيع الحبوب المخدرة،بمنطقة الهاشمي ،بمديرية الشيخ عثمان.
وأضافت عمليات القطاع في صدد استكمال ملفات المتهمات من محضر الضبط وجمع الاستدلالات والتحقيقات وإحالتهن ألى جهات الاختصاص لاتخاذ ألاجراءات القانونية .
ومن جانبه أكد قائد الطوارى للقطاع الثامن إسماعيل عبدالحكيم اللحجي،إن الحملة مستمرة إلى أجتثاث، هذه الافة الخبيثة عن محافظة عدن ومديرية الشيخ عثمان . كماصرح ،قائد القطاع الثامن النقيب كرم المشرقي ،على أهمية تعاون الأسرة وافراد المجتمع ،مع ألاجهزة الأمنية في الابلاغ عن المروجين والمتعاطين.
وحث قائد القطاع النقيب_ كرم المشرقي الجمهور وأولياء الأمور والأسر إلى متابعة سلوكيات أبنائهم حفاظاً عليهم من رفقاء السوء والعودة الى المنزل في اوقات متأخرة، منوهاً لأنتشار هذه الافة على مجتمعنا .

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى