الجعملاني يرأس إجتماعاً لمناقشة عملية تنظيم النقل البري

ترأس وكيل محافظة عدن لقطاع النقل ، خالد محمد الجعيملاني، اليوم بعدن، لمناقشة سير أعمال تنظيم حركة النقل، في إطار التنسيق بين هيئة تنظيم النقل البري و السلطة المحلية.

وفي الإجتماع ، الذي ضم مدير عام فرع هيئة تنظيم النقل البري الأستاذ فارس شعفل ، ومكتب النقل بالمحافظة، ماجدة قطن وقيادة السلطة المحلية بمديرية البريقة، تم مناقشة جملة من القضايا المتعلقة بتنظيم النقل وتحصيل الإيرادات في مديرية النقل.

وتحدث مدير عام الهيئة فارس شعفل عن مهام الهيئة مبدياً استعداده التعاون مع السلطة المحلية في البريقة في تنظيم النقل، مقدماً آلية عمل لما من شأنه التعاون والتنسيق المشترك بين الهيئة والسلطة المحلية بمديرية البريقة .

واقر الاجتماع إطلاق حملة لتنظيم النقل البري في المديرية يوم الإثنين القادم، وتوفير مساحة لتجميع الشاحنات الخاصة بالنفط لتخفيف حالة الإزدحام على المديرية وعلى مدينة عدن بشكل عام.

كما تم بين هيئة النقل فرع – عدن والسلطة المحلية في البريقة حول كيفية تحصيل الايرادات، والفصل بين الايرادات المركزية والإيرادات المحلية.

وفي الختام أشاد الوكيل الجعيملاني بمأمور البريقة ومدير عام هيئة النقل فرع- عدن على جهودهما في تنظيم النقل وتفهمهما للقوانين المتعلقة بالنقل وتحصل الإيرادات.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى