الرئيس #الزُبيدي يلتقي الهيئة التنفيذية لانتقالي #المسيمير وعددا من الشخصيات الاجتماعية والأعيان بالمديرية

التقى الرئيس القائد عيدروس قاسم الزُبيدي، رئيس المجلس الانتقالي الجنوبي، اليوم الأربعاء، الهيئة التنفيذية للقيادة المحلية للمجلس الانتقالي الجنوبي بمديرية المسيمير في محافظة لحج، وعددا من الشخصيات الاجتماعية، وأعيان المديرية.
وفي مستهل اللقاء، رحب الرئيس القائد، بالقيادة المحلية للمجلس بمديرية المسيمير، والشخصيات الاجتماعية، والأعيان، مُثمنًا جهودهم في تعزيز اللحمة الجنوبية، وأواصر الأخوة بين أبناء الجنوب عامة.
وشدد الرئيس الزُبيدي على أهمية وصعوبة المرحلة الحالية التي يمرّ بها الجنوب، مؤكدًا على أن هذه المرحلة تحتاج إلى المزيد من التلاحم والتكاتف، لتحقيق الهدف الأسمى لشعب الجنوب المتمثل في التحرير والاستقلال واستعادة وبناء دولة الجنوب الفيدرالية المُستقلة.
وأكد الرئيس القائد على أن المجلس الانتقالي الجنوبي، يُولي مديرية المسيمير خاصة، ومحافظة لحج عامة اهتمامًا كبيرًا، نظرًا لما يعانيه أبناؤها وعانوه خلال الفترة الماضية، منوهًا بأن المجلس سيبذل قصارى جهده لتقديم الدعم اللازم وفقًا للمُتاح، داعياً الحاضرين لبذل جهود مضاعفة بما يضمن حياة مُستقرة للمواطنين، وتحسين الأوضاع العامة بالمسيمير خاصة، ولحج عامة.
وناقش اللقاء مختلف الأوضاع في مديرية المسيمير خاصة، ولحج عامة، والامكانيات المُتاحة لانتشالها من وضعها المأساوي الحالي.
واستمع الرئيس القائد إلى جُملة من الآراء والمقترحات من قبل الحاضرين، الذين شكروا الرئيس القائد عيدروس الزُبيدي على اتاحته الفرصة لهم لشرح الواقع الذي تعيشه مديرية المسيمير، ولحج عامة، وعرض القضايا المختلفة التي تهم المواطنين.
وأكدوا، في ختام اللقاء، على وقوفهم التام إلى جانب قيادة المجلس الانتقالي الجنوبي بقيادة الرئيس الزُبيدي، ودعمهم الكامل لأي خطوات تتخذها قيادة المجلس باتجاه تحقيق تطلعات شعب الجنوب المتمثلة في التحرير والاستقلال واستعادة وبناء دولة الجنوب المُستقلة.
قد حضر القاء المحامي رمزي الشعيبي رئيس الهيئة التنفيذية للقيادة المحلية للمجلس الانتقالي في محافظة لحج.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى