الشاجري يؤكد على أهمية انضباط عمل الفروع وشمول الحالات الإنسانية الجديدة

عدن / أحمد العقربي – قيصر ياسين

ترأس الأخ ماجد الشاجري مدير عام صندوق الرعاية الاجتماعية بالعاصمة عدن ، صباح اليوم الثلاثاء ،اجتماعا لمدراء فروع الصندوق بالمديريات.
وخصص الاجتماع لمناقشة التقارير النصفية للعام الجاري ، وسبل تفعيل الانضباط الوظيفي للفروع ومعالجة المنتدبين المفرغين .
كما جرت مناقشة الصعوبات والعراقيل التي تواجه عمل فروع المديريات ، والاحتياجات اللازمة لتسيير الصندوق في المديريات وحصر المنظمات المحلية والدولية التي تعمل في مجال الرعاية الاجتماعية ضمن المديرية.
وقدم الشاجري شرحا وافيا عن أوضاع الصندوق وما كان عليه في السابق من تجميد نشاطه ، مؤكدا على تفعيل فروع الصندوق في المديريات واهمية ذلك في تحقيق الفائدة للمستهدفين والفئات المحتاجة لرعاية الصندوق.
واشار الشاجري الى ان الاجتماعي ياتي لإعادة العمل الإداري من خلال التقارير النصف الشهرية والفصلية، مشددا على ضرورة تحقيق الانضباط الوظيفي للعاملين مع فروع الصندوق بالمديريات ، ومعرفة إمكانية مسح الحالات الإنسانية الجديدة بالتنسيق مع الجهات المانحة.
مؤكدا على معالجة الصعوبات التي تواجه الصندوق والعمل لتوفير الاحتياجات اللازمة.
وشكر مدير عام صندوق الرعاية بالعاصمة عدن كل من معالي وزير الشؤون الاجتماعية والعمل رئيس مجلس إدارة صندوق الرعاية”بالجمهورية ” الدكتور/ محمد سعيد الزعوري ، ومحافظ العاصمة الاستاذ احمد حامد لملس رئيس مجلس إدارة صندوق الرعاية “بعدن”، على دعمهم وجهودهم في تطوير عمل صندوق لما فيه المصلحة العامة وخدمة المستفيدين وفتح آفاق جديدة تحقق الاستدامة والاستمرارية في دعم الاسر الفقيرة والفئات المشمولة بالرعاية الاجتماعية، كما شكر الشاجري مدراء الفروع على جهودهم التي يبذلونها لخدمة المستفيدين والمواطنين.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى