وسائل إعلام خليجية تنشر الحصاد الأسود لمليشيات الإخوان في تعز


كشفت وسائل إعلام خليجية، الإثنين، عن حجم الممارسات الإجرامية التي تنتهجها عصابات مسلحة تتبع القوات العسكرية لحزب الإصلاح في مدينة تعزاليمنية ، والخاضعة لسيطرتها.

وقالت قناة العربية السعودية في تقرير نقلا عن الناشط الإعلامي عبدالستار الشميري، إن هناك إحدى عشر عصابة مسلحة تتبع قوات حزب الإصلاح، تعمل على سرقة الأراضي ونهب البيوت في مدينة تعز.

وأكد التقرير أن هذه العصابات تتألف من 200 إلى 300 عنصرا مسلحا ينتمون إلى ألوية عسكرية تابعة لقيادة ” محور تعز ” الإخواني، مشيرا إلى أن العصابات اغتصبت خلال الفترة الأخيرة، نحو 300 قطعة أرض ومنزل للمواطنين وسط المدينة.

وأوضح أن عدد من القيادات العسكرية لمحور تعز ، وعددهم واحد ثلاثون قيادي، تقود تلك العصابات وتشرف على أعمال النهب الممنهجة، والقتل، لترويع أهالي المدينة وإحكام السيطرة عليها.

ولفت إلى جرائم عديدة ارتكبتها قوات محسوبة على هادي والإخوان خلال فترة الحرب في مدينة تعز، منها 73 جريمة إعدام بحق مواطنين داخل مجرى ” سائلة ” المدينة.

وكانت تقارير لمنظمات إنسانية دولية قد اتهمت في وقت سابق، قيادات عسكرية للإخوان في تعز، بإرتكاب عدة جرائم اغتيالات واعدامات غير قانونية بحق المدنيين.

وتأتي هذه الحقائق المرعبة تزامنا مع قيام قوات عسكرية تابعة لمحور تعز أبادت أسرة كاملة في تعز الأسبوع الماضي، ما تسبب في ذعر كبير أوساط المواطنين، الأمر الذي دفعهم للخروج في مظاهرات غاضبة للمطالبة بمحاكمة قيادات الإصلاح وعزلها من المناصب العسكرية والأمنية.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى