برعاية واشراف #الانتقالي.. أبناء العمري بـ #يافع يسيرون قافلة غذائية للمرابطين في جبهة حدق بسباح

انطلقت اليوم الأحد قافلة مساعدات غذائية مقدمة من ابناء العمري بيافع لدعم واسناد المرابطين بحدود يافع البيضاء بمديرية سباح منطقة حدق.

وجاءت القافلة برعاية واشراف المجلس الانتقالي الجنوبي مركز العمري وشكلت القافلة من الدقيق والأرز
والمياة المعدنية والالبان والعصائر والبسكويت والخبز (الكعك المطبوخ )

وتحركت القافلة صباح اليوم من مركز العمري مرورا بسوق رصد وإلى مقر استقبال المساعدات بمركز مديرية سباح وكان في استقبال قافلة المساعدات قيادات من الحزام الأمني ورئيس المجلس الانتقالي مديرية سباح.

رافق القافلة من مركز العمري رئيس المجلس الاستاذ انيس بن عبادي الشطيري وعدد من الشخصيات الاجتماعية والعسكرية من ابناء العمري كما كان برفقة القافله من عاصمة المديرية القائد فضل قماطة اركان قطاع يافع والاخ زكي الشبحي منسق المساعدات.

وطاف وفد القافلة من ابناء العمري في منطقة التماس الحدودية في عقبة حدق واطلعوا من الجنود وقيادات المواقع على الجهوزية القتالية والروح المعنوية العالية التي لاقاها الوفد الزائر من الجنود المقاتلين وكذا المتطوعين من ابناء حدق وسباح

بدورها قدمت القيادات شكرها لأبناء العمري وبادرتهم الطيبة لرفع معنوية المرابطين كما زار وفد ابناء العمري قائد لواء احمد سيف و جبهه سباح العميد عبدالله زيد الاحمدي والذي رحب بالوفد وقدم شكره لأبناء العمري السباقة في التضحية والعطاء وإن يافع جسد واحد
من أقصاه إلى اقصاه

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى