قيادة حزب “الرابطة” فرع #عدن تعقد اجتماعها الدوري برئاسة العميد الخضر

عقدت قيادة حزب رابطة الجنوب العربي الحر فرع العاصمة عدن، اليوم السبت، اجتماعها الدوري لشهر أغسطس، برئاسة العميد نصر أحمد خضر رئيس الفرع وبحضور رؤساء الدوائر بالفرع.

وفي مستهل الاجتماع، أكد رئيس الفرع العميد خضر على ضرورة زيادة النشاط التنظيمي بالمديريات، وحث رؤساء الدوائر على تكثيف لقاءاتهم لشرح رؤية الحزب وكذلك الإسراع بتشكيل الوحدات والشعب التنظيمية للحزب بمديريات العاصمة عدن.

وشدد العميد الخضر، على أهمية قيام رؤساء الدوائر بدورهم القيادي والتنظيمي على أكمل وجه وعكس الخطط المقدمة على أرض الواقع ليساهم ذلك في تفعيل العمل السياسي الحزبي.

وتطرق الاجتماع إلى القضايا المرتبطة بالعمل التنظيمي في دوائر الحزب من نشاط سابق لدوائر الفرع والأنشطة التي يجب إنجازها، وماهية خطط الدوائر التي قيد التنفيذ.

وأستعرض الاجتماع آخر المستجدات السياسية في الداخل، كما قدم رئيس الفرع عدد من النقاط التي أكدت على أهمية التواصل والتنسيق مع منظمات المجتمع المدني والشخصيات السياسية والاجتماعية بعدن، مشيراً إلى دعم الحزب الكلي للمجلس الانتقالي كممثل لشعب الجنوب وتأييده قرار المجلس الانتقالي بعقد حوار جنوبي – جنوبي.

ونوه المجتمعون، على ضرورة أن يكون ذلك الحوار تحت شعار استعادة الهوية الجنوبية، مؤكدين في الوقت ذاته على أن حزب رابطة الجنوب العربي الحر ناضل ومازال يناضل لاسترداد الوطن الجنوبي وبناء دولته.

وفي ختام اجتماع الحزب الدوري، أقرت قيادة الفرع جملة من التوصيات التي يتطلب تنفيذها خلال الفترة القادمة، واتخاذ ما يلزم بشأنها.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى