الشيخ باجابر: قطار الجنوب بقيادة الرئيس الزُبيدي يمضي دون توقف

الشيخ باجابر: قطار الجنوب بقيادة الرئيس الزيدي يمضي دون توقف

قال الشيخ رائد باجابر عضو الجمعية الوطنية بالمجلس الإنتقالي الجنوبي بأن القطار بقيادة الرئيس الزُبيدي يمضي ولا يعرف التوقف، مؤكدا أن لا مكان للديناصورات مصّاصي دماء الجنوب بطاولة الحوار .

وكتب باجابر سلسلة تغريدات على صفحته في “تويتر” قال فيها : “القطار لن يتوقف عند الديناصورات، القطار يمضي بقيادة الرئيس القائد عيدروس الزُبيدي والإنتقالي دعا لهذا الحوار من أجل المناضلين المخلصين لوطنهم الجنوب العربي الفدرالي وخيرهم عزاً وفخراً الرئيس السيد علي سالم البيض والسيد عبدالرحمن الجفري قادات عملاقة سطرت لهم التاريخ مواقف بطولية عظيمة عجز الكل عن إنجازها” .

وأضاف : “شتان بين هؤلاء وبين ديناصورات عف عنهم الزمن الذين سيُكشف عنهم ستائر المسارح والتمثيل بزعمهم حبهم للوطن وتقديم التضحيات وفاءً وإجلالاً والحقيقة أن الوطن ينزف من طعناتهم الغادرة كما تنزف خناجرهم من دماء أبناء الجنوب” .

وأوضح : “فهؤلاء لايشرفون أن يجلسوا بطاولة الحوار، وكما قال رئيس الجمعية الوطنية اللواء الركن أحمد سعيد بن بريك إنه لم يتم الإنفراد بالقرار الجنوبي والحوار الداخلي استمر على مدى عام ونصف والمنتقدين للمجلس إما تابعين للشرعية أو الحوثيين” .

واختتم قائلاً : “وجدير بالذكر بأن هذا الحوار خطوة مهمة جداً كنا ننتظرها وتأخرت كثيراً ولكن في كل تأخيرة خيرة، فآن الأوان لسحق أعداء الجنوب وكل من يسعى لتدميره خيانةً وغدراً، وليعلموا بأن الدفاع عن قضية الجنوب وإعلاء راية النصر ودولة كاملة السيادة هو هدفنا بأي ثمن” .

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى