تقديراً لجهودهم الأمنية.. قيادة حزام #المسيمير تكرم عدد من منتسبيها

كرمت قيادة قوات الحزام الأمني بمديرية المسيمير ( الحواشب) اليوم الخميس عدد من الضباط وصف ضباط وقادات السرايا والنقاط الامنية والجنود المبرزين تقديرا لجهودهم و أدوارهم البطولية التي بذلوها منذ تأسيس قوات لحزام الامني في المديرية.

وحضر حفل التكريم كل من قائد قوات الحزام الأمني بالمسيمير العقيد/ محمد علي الحوشبي ، وأركان الحزام النقيب / رامي فاروق الحوشبي والعميد / عبدالله علي ركن عمليات الحزام الامني و عددا من قيادات و ضباط و صف ضباط الحزام الأمني .

و قال العقيد/ محمد علي الحوشبي قائد قوات الحزام الأمني بالمسيمير، أن هذا التكريم يأتي ضمن جهود قيادة قوات الحزام الأمني بالمديرية في سعيها المتواصل لرفع من معنويات الأفراد وتحفيزهم في العمل الدؤب للتطوير قدراتهم وحثهم على الأنضباط والعمل المتواصل.

وأضاف العقيد الحوشبي إن هذا التكريم المتواضع ما هو الا شيئ يسير أمام التضحيات الجسيمة والجهود الجبارة التي بذلها منتسبو هذه الموسسة الامنية المتمثلة بالحزام الامني.

كما نقل العقيد الحوشبي سلام وأشادات كل من الرئيس القائد / عيدروس الزبيدي رئيس المجلس الإنتقالي الجنوبي والقائد الوالي قائد اللوية الحزام الامني والقائد / حسين السعدي قائد الحزام الامني في محافظة – لحج بالجهود الكبيرة التي يبذلها قيادة ومنتسبي قطاع الحزام بالمسيمير في حفظ الأمن ، ومحاربة الجريمة، وحل القضايا المدنية، ومدئ الألتزام والأخلاق التي يمتع بها منتسبو الحزام وحسن تعاملهم مع المواطن.

بدوره نائب قائد الحزام الأمني بالمديرية النقيب / رامي فاروق الحوشبي قال : أن تكريم نخبة من قيادات و منتسبي الحزام يأتي تنفيذا لتوجيهات قائد الحزام الأمني بالمديرية العقيد / محمد علي الحوشبي الذي طالما عرفناه بقربه من أفرادة وتواضعه مع الجميع .
وأضاف نحيي جميع جنودنا الابطال من منتسبي الحزام الأمني ونشيد بالجهود الذي يبذلونها والتضحيات التي يقدموها في سبيل حفظ الأمن والدفاع عن الجنوب وأمنه واستقراره.

  • توجيهات صريحة

وفي التكريم الذي قدمة ركن التوجيه المعنوي القايد / وسيم عبد ناصر والذي شكر فيه قيادة الحزام الامني ممثلة بقايد الحزام محمد علي واركانه رامي فاروق ، تطرق الى أهم الأنجازات الامنية والتنموية التي تحققت منذو تاسيس الحزام الامني،، وشدد على أهمية التكاتف والتعاون ونبذ الفرقة والقرب من المواطن وفتح قنوات للتواصل بين الاجهزة الامنية والشخصيات الاجتماعية المؤثرة في المجتمع.

وفي حديثه على هامش التكريم قال حمزة جمال الحوشبي قائد قوات الطوارئ الذي تم تكريمة اليوم ضمن نخبه من المكرمين، أن هذا التكريم يعتبر وسام شرف كبير له ولكل رفاقة من منتسبي وقيادات الحزام في المسيمير.
وأردف : بإسمي وبإسم منتسبي الحزام الامني في المسيمير نتقدم بجزيل الشكر والعرفان للأخ/ القائد العقيد محمد علي الحوشبي على الجهود التي يبذلها لرفع من مستوئ أداء الحزام الامني ،وقربه من الأفراد وتحفيزنا لتطوير من مهاراتنا القتالية والامنية والعمل المؤسسي.

*الدائرة الاعلامية في الحزام الامني- المسيمير

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى