بحضور السعدي والشيبة.. تنفيذية انتقالي مودية تعقد اجتماعاً استثنائياً

عقدت الهيئة التنفيذية للقيادة المحلية للمجلس الانتقالي الجنوبي بمديرية مودية في محافظة أبين، اليوم السبت، اجتماعا استثنائياً، بحضور عضوي هيئة الرئاسة العميد طيار ناصر السعدي والعميد علي الشيبة .
وفي مستهل الاجتماع الذي حضره الأستاذ عاد محمد علي هيثم رئيس دائرة الشؤون الاجتماعية في الأمانة العامة والأستاذ محمد الشقي رئيس تنفيذية انتقالي أبين، القى العميد ناصر الشيبة كلمة نقل فيها تحايا الرئيس القائد عيدروس الزُبيدي رئيس المجلس الانتقالي الجنوبي.
واستذكر العميد الشيبه الزخم الثوري والجماهيري لأبناء مديرية مودية منذ انطلاقة الحراك الثوري الجنوبي، وتحريك الشارع تجاه قضية شعب الجنوب واستعادة دولته المستقلة في ظل غطرسة وعنجهية قوات الاحتلال اليمني.
وأكد العميد الشيبه على أهمية تضافر الجهود وتفعيل دور اللجان المحلية بالمراكز وتكثيف الوعي المجتمعي بين أوساط الشباب للحفاظ على النشء من الانزلاق والانحراف في كافة التنظيمات المتطرفة التي تستهدف الشباب باعتبارها الركيزة الأساسية في بناء وتنمية المجتمع.
 من جانبه شدد العميد ناصر السعدي على أهمية التلاحم وإغلاق الفجوات أمام المتربصين الذين يحاولون النيل من قضية شعب الجنوب بنشر الدسائس، مضيفا أن محافظة أبين بيئة طاردة للإرهاب بتكاتف أبنائها ومساندتهم لعملية سهام الشرق لاجتثاث الإرهاب في عموم مديريات المحافظة.
وأشاد الاستاذ محمد الشقي بدور أبناء مديرية مودية باعتبارها منبع للقيادات السياسية والعسكرية والأمنية، ولديها القدرة على رفد الجنوب، والمحافظة خاصة بالقيادات الإدارية خلال المرحلة القادمة، مثمناً الجهود التي تبذلها قيادة المجلس الانتقالي في المديرية واللجان المحلية بمراكز انتقالي المديرية.
واستمعت قيادة المجلس الانتقالي من قيادة انتقالي مودية إلى جملة من القضايا المتعلقة بالجوانب الخدمية والأمنية والاقتصادية ومعاناة أبناء مودية في ظل غياب المشاريع التنموية والخدمية والتي فاقمت معاناة المواطنين.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى