تنفيذية انتقالي الحبيلين بردفان تعقد اجتماعها الدوري لشهر يوليو

عقدت الهيئة التنفيذية للقيادة المحلية للمجلس الانتقالي الجنوبي بمديرية الحبيلين ردفان بمحافظة لحج صباح اليوم الثلاثاء اجتماعها الدوري لشهر يوليو، برئاسة الأستاذ محمود عبدالكريم، رئيس الهيئة .

واستعرض محمود عبدالكريم في كلمته التي افتتح بها الاجتماع جملة من القضايا السياسية والأمنية التي يمر بها الجنوب ، مثمنا دور القوات المسلحة الجنوبية وتصديها لخروقات مليشيا الحوثي المستمرة، في مختلف الجبهات على الشريط الحدودي .

ووقفت الهيئة التنفيذية أمام القرارات التي خرج بها الاجتماع النصف سنوي لأعضاء القيادة المحلية، خاصة فيما يتعلق بالانضباط والغياب المتكرر لعدد من الاعضاء وتخلفهم عن الاجتماعات الفصلية للقيادة المحلية والمصادقة على إحالتهم للإدارة القانونية.

كما شدد الاجتماع على أهمية الانضباط التنظيمي لأعضاء الهيئة التنفيذية، وضرورة الاهتمام بأرشيف كل إدارة والالتزام بالنظم واللوائح المحددة لعمل كل إدارة من إدارات الهيئة التنفيذية وفقا للتعميمات الصادرة من الأمانة العامة للانتقالي .

وتطرق الاجتماع إلى الحملة الإعلامية التي يتعرض لها المجلس الانتقالي وقياداته من قبل مطابخ معادية للمجلس وسياسته، والتي تزداد ضراوة عقب كل نجاح سياسي يحققه المجلس مؤكدا ان المجلس الانتقالي ومعه شعب الجنوب سوف يتصدى لكل هذه الحملات ، بقوة وعزيمة لا تلين .

كما وقفت الهيئة التنفيذية أمام مستوى الانضباط الوظيفي ونسبة استئناف العمل في المرافق الخدمية العامة في المديرية بعد إجازة عيد الأضحى المبارك.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى