الرئيس الزُبيدي يُعزّي في وفاة الهامة التربوية الجنوبية الأستاذ عمر السيد أحمد

بعث الرئيس القائد عيدروس قاسم الزُبيدي رئيس المجلس الانتقالي الجنوبي، برقية عزاء ومواساة في وفاة الهامة التربوية الجنوبية الأستاذ عمر السيد أحمد المدير العام لمكتب التربية بالعاصمة عدن سابقاً، الذي وافته المنية مساء أمس الإثنين بعد صراع مع المرض.

وعبّر الرئيس القائد في برقيته عن خالص تعازيه وعظيم المواساة إلى الأخ مختار عمر السيد أحمد نجل الفقيد، وأفراد أسرة الفقيد، وإلى منتسبي قطاع التربية والتعليم في العاصمة عدن كافة، ومشاطرته لهم أحزانهم في هذا المصاب الأليم.

وعدد الرئيس القائد في برقيته مناقب الفقيد السيد وإسهاماته الجليلة في القطاع التربوي في العاصمة عدن، خصوصاً إبّان توليه مسؤولية إدارة ثانوية لطفي جعفر أمان في مدينة كريتر، وما غرسه في الأجيال التي تخرجت على يده، من قيمٍ وأخلاقٍ حسنة، والتزامٍ، ومثابرةٍ، وجدٍ، واجتهاد، بلغوا بها أعلى المناصب والمراتب، فضلاً عن دوره النضالي المشهود منذ انطلاق الحراك الجنوبي السلمي العام 2007.

وأكد الرئيس أن الجنوب بشكل عام، والعاصمة عدن بشكل خاص، خسرا برحيل الأستاذ عمر السيد استاذاً، ومربياً فاضلاً، ومناضلاً وطنياً، وشخصية تحظى بحب واحترام الجميع، في وقت كانا في أمسّ الحاجة إليه وأمثاله من الكوادر الوطنية المقتدرة والكفؤة لإرساء مداميك الدولة الجنوبية الفدرالية المنشودة.

وابتهل الرئيس القائد في ختام برقيته إلى المولى عز وجل بأن يتغمد الأستاذ عمر السيد بواسع الرحمة والمغفرة، ويسكنه فسيح جناته، ويلهم أهله وذويه، وطلبته، ومحبيه الصبر والسلوان.

إنّا لله وإنّا إليه راجعون

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى