هيثم يناقش مع قيادة انتقالي المنصورة سبل تعزيز نشاطها الإداري والميداني خلال المرحلة المقبلة


التقى المهندس نزار ناصر هيثم عضو هيئة رئاسة المجلس الانتقالي الجنوبي، رئيس الهيئة التنفيذية للقيادة المحلية بالعاصمة عدن، اليوم الأحد أعضاء القيادة المحلية لانتقالي المنصورة.

وناقش اللقاء الذي شاركت فيه الدكتورة أماني عمبر مديرة الإدارة التنظيمية بتنفيذية انتقالي العاصمة عدن، عدداً من المواضيع الهامة المتعلقة بنشاط القيادة خلال الفترة الماضية وماتحقق من إنجازات ونجاحات مشهودة، والصعوبات والمعوقات التي رافقت عملها، وسُبل إيجاد الحلول والمعالجات التي تمكنها من تأدية عملها بصورة أفضل وأكثر فاعلية وتحد من ظهور أي اشكاليات أو اختلالات مستقبلية.

كما طرح الحاضرون عدداً من الملاحظات والمقترحات والأفكار التي ستسهم في تعزيز نشاط القيادة وتبرز عملها الإداري والميداني خلال المرحلة المقبلة.

وفي ختام اللقاء قدم الحاضرون، شكرهم وتقديرهم الكبير للدكتورة عمبر، على جهودها المميزة التي قدمتها خلال فترة رئاستها للقيادة المحلية بالمديرية، متمنين لها كل التوفيق والنجاح في مهامها الحالية والقادمة .

كما قدموا ايضا مباركتهم للأستاذ وضاح الحريبي على نيله ثقة القيادة وتعيينه رئيساً للهيئة التنفيذية للقيادة المحلية بالمديرية.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى