رئيس تنفيذية انتقالي #الضالع يدشن عمل اللجان المجتمعية في مديرية #الحصين

دشن رئيس الهيئة التنفيذية للقيادة المحلية للمجلس الانتقالي الجنوبي في محافظة الضالع العميد عبدالله مهدي سعيد، اليوم السبت، عمل اللجان المجتمعية في مديرية الحصين بالمحافظة.

وافتتحت الفعالية بآيات من الذكر الحكيم، ثم النشيد الوطني، وألقيت العديد من الكلمات والقصائد الشعرية، وقراءة أسماء أعضاء اللجان المجتمعية في مراكز المديرية من قبل مدير الإدارة الاجتماعية بتنفيذية انتقالي الحصين.

وألقى العميد عبدالله مهدي كلمة خلال الفعالية التي حضرها مدير عام مديرية الحصين صلاح الحريري وعدد من أعضاء القيادة المحلية للمجلس الانتقالي في المحافظة، رحب في مستهلها بالحاضرين، ناقلاً إليهم تحيات الرئيس القائد عيدروس قاسم الزُبيدي.

وأشار العميد مهدي خلال كلمته إلى أن تشكيل اللجان المجتمعية في المراكز والمديريات لها أهمية كبيرة في تعزيز الأمن المجتمعي وحل المشكلات والنزاعات بين المواطنين، خاصة في زل استمرار أضراب المحاكم والنيابات العامة بسبب تعيين النائب العام المخالف للدستور.

وطالب رئيس تنفيذية انتقالي الضالع الحاضرين لتوسيع نطاق المشاركة في عمل اللجان المجتمعية واستيعاب العنصر النوعي الذي يتمتع بالمصداقية والنزاهة والحياد ويحظى باحترام عامة المواطنين في منطقته.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى