دائرة المرأة والطفل تنظم فعالية ترفيهية للأطفال الأيتام

نظمت دائرة المرأة والطفل في الأمانة العامة لهيئة رئاسة المجلس الانتقالي الجنوبي، برعاية الرئيس القائد عيدروس الزبيدي رئيس المجلس، فعالية ترفيهية للأطفال الأيتام، اليوم السبت، في حديقة الكمسري بالعاصمة عدن بالشراكة مع مبادرة بسمة طفل.

وأكدت الأستاذة ياسمين مساعد نائبة رئيس دائرة المرأة والطفل في الأمانة العامة على ضرورة الاهتمام بالأيتام كونهم فئة تحتاج للرعاية الخاصة، وتضافر الجهود لتقديم الرعاية اللازمة لهذه الشريحة.

وأوضحت مساعد أن هذا النشاط يأتي ضمن اهتمامات الرئيس القائد عيدروس الزُبيدي رئيس المجلس الانتقالي لحرصة على الاهتمام بشريحة الأطفال كونهم جيل المستقبل والركيزة الأساسية للمجتمع .

وبيّنت مساعد أن الهدف من إقامة هذه الفعالية هو رسم البهجة والبسمة على وجوه الأطفال وإدخال الفرحة والسعادة إلى قلوبهم.

بدوره قدم المهندس هيثم محمد رجب رئيس مبادرة بسمة طفل الشكر الجزيل لدائرة المرأة والطفل على تقديمها هذا الدعم للأيتام من خلال تنظيم رحلة ترفيهية إلى حديقة الكمسري .

وثمن هيثم الدور الذي يقدمة المجلس الانتقالي الجنوبي للاهتمام بالأطفال من خلال رعايته للعديد من الأنشطة السابقة التي نظمتها المبادرة لمختلف فئات الأطفال.

وتضمن الحفل تقديم فقرات ترفيهية متنوعة للأطفال، إضافة إلى هدايا مختلفة، تنوعت بين ألعاب أطفال وتذاكر مجانية للألعاب والمرح في ملاهي حديقة الكمسري .

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى