رئيس انتقالي #لحج يؤكد على اللحمة الوطنية لأبناء الصبيحة ويشيد بدور المقاومة الجنوبية في #كرش

أكد رئيس الهيئة التنفيذية للقيادة المحلية للمجلس الانتقالي الجنوبي بمحافظة لحج المحامي رمزي الشعيبي على أهمية اللحمة الوطنية لأبناء الصبيحة والعمل جنبا إلى جنب مع مختلف الوحدات العسكرية الجنوبية .

وأشاد المحامي الشعيبي لدى لقاءه صباح اليوم الثلاثاء بمكتبه في مقر القيادة المحلية لانتقالي لحج برئيس الهيئة التنفيذية لانتقالي مديرية طور الباحة الأخ محمد حميد هاشم بالمواقف النضالية والتاريخية لأبناء الصبيحة داعيا إلى أهمية التنسيق والعمل المشترك بين قيادات الانتقالي والقيادات الأمنية والعسكرية والمقاومة الجنوبية بالمديرية وتوحيد الجهود للتصدي للعدو الذي يتربص بأمن واستقرار طور الباحة الخاصة والجنوب عامة .
وناقش المحامي الشعيبي مع رئيس تنفيذية انتقالي طور الباحة محمد حميد هاشم أوضاع وعمل القيادة المحلية في إطار المديرية وبحث السبل الكفيلة للارتقاء بعمل الهيئة وتجاوز كافة الإشكاليات التي تعترض عملها .
وعلى صعيد متصل التقى رئيس الهيئة التنفيذية للقيادة المحلية للمجلس الانتقالي الجنوبي بمحافظة لحج المحامي رمزي الشعيبي قائد المقاومة الجنوبية بمديرية كرش الأخ سمير الفقيه .
وجرى خلال اللقاء مناقشة العديد من القضايا التي تتعلق بأوضاع مديرية كرش خاصة لكونها منطقة تماس مع محافظة تعز اليمنية التي تسيطر مليشيات الحوثي الانقلابية المدعومة من إيران على مناطقة واسعة منها وتقوم عبر تلك المناطق باستهداف القوات الجنوبية المرابطة في المديرية .
وأشاد المحامي الشعيبي خلال اللقاء بالدور الذي تقوم به المقاومة الجنوبية إلى جانب القوات الأمنية والعسكرية الجنوبية ، مؤكدا على أهمية استيعاب المقاومة الجنوبية في إطار القوات الجنوبية .

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى