القوات المشتركة تنفذ حملة أمنية لضبط شبكات تهريب السلاح في الحديدة

عدن24-متابعات
نفذت وحدات أمنية من القوات المشتركة، اليوم السبت، حملة أمنية لضبط شبكات تهريب السلاح التي تعمل لصالح مليشيات الحوثي في المناطق المحررة بالحديدة.
حيث داهمت القوات المشتركة أسواق وأماكن بيع السلاح ابتداء من مدينة الخوخة وعدد من المناطق النائية ووصولاً إلى منطقة الجبلية التابعة لمديرية التحيتا، وتم ضبط كمية من الأسلحة التي كانت في طريقها إلى مناطق سيطرة الحوثيين.
وخلال الحملة قال القيادي في الشرطة العسكرية التابعة لألوية العمالقة عبدالمجيد ثابت حمادي: انه ضبط كميات من الذخائر والقذائف التي تباع وتشترى في الأسواق والتي كانت في طريقها إلى مناطق سيطرة مليشيات الحوثي.
وأشار، إلى أن خلال الأيام الماضية تم ضبط كميات من البترول والديزل على متن مركبات وشاحنات كانت متجهة إلى مناطق سيطرة الحوثيين.
وتقدم حمادي بالشكر لجميع من شارك في الحملة الأمنية وكذا مدير أمن الحديدة وقيادة التحالف العربي وألوية العمالقة بقيادة العميد: عبدالرحمن أبو زرعة المحرمي.
وكانت القوات المشتركة قد نفذت يوم الثلاثاء الماضي، حملة أمنية لضبط شبكات التهريب والتخريب في المناطق المحررة بالحديدة، وتمكنت من ضبط كميات كبيرة من المشتقات النفطية قبل وصولها إلى مناطق الحوثيين.
يأتي ذلك في إطار الجهود الأمنية التي تقوم بها القوات المشتركة في الساحل الغربي للحد من عمليات التهريب والتصدي لكافة الأعمال المخلة بالقانون والمهددة للأمن والاستقرار.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى