رئيس انتقالي لحج يلتقي بعدد من عقال الحارات والشخصيات الاجتماعية بمديرية الحوطة

التقى رئيس الهيئة التنفيذية للقيادة المحلية للمجلس الانتقالي الجنوبي بمحافظة لحج المحامي / رمزي الشعيبي بمكتبه صباح اليوم الخميس عدد من عقال الحارات والشخصيات الاجتماعية بمديرية الحوطة .
وناقش الشعيبي خلال اللقاء الذي حضره رئيس القيادة المحلية بمديرية الحوطة أحمد علي الرجاعي سبل التنسيق المشترك بين قيادة المجلس وعقال الحارات والشخصيات الاجتماعية لمعالجة الكثير من القضايا التي تعاني منها المديرية وفي مقدمتها قضية توافد النازحين والمعونات التي تقدمها بعض المنظمات للمواطنين .
وأكد المحامي رمزي الشعيبي على أهمية التنسيق المشترك بين عقال الحارات والشخصيات الاجتماعية والوجاهات وقيادة المجلس الانتقالي لتنظيم العمل والتنسيق والبحث في إمكانية تفعيل عمل اللجان المجتمعية في المديرية .
وأشاد الشعيبي بالخطوة التي أقدم عليها محافظ العاصمة عدن الأستاذ أحمد حامد لملس لتفعيل عمل اللجان المجتمعية في كافة مديريات العاصمة عدن معتبرا بأنها خطوة في الاتجاه الصحيح تؤسس لعمل مؤسسي منظم .
واستمع المحامي رمزي الشعيبي من عقال الحارات إلى ملاحظاتهم وما قاموا بها من أعمال لخدمة المجتمع في المديرية والمحافظة بشمل عام وفي مقدمتها قيامهم بإعداد كشوفات بأسماء النازحين الذين قدموا إلى المديرية من المحافظات اليمنية التي تسيطر على البعض منها مليشيات الحوثي .
وأكد عقال الحارات والشخصيات الاجتماعية بمديرية الحوطة دعمهم ومساندتهم لجهود قيادة المجلس الانتقالي الجنوبي بالمحافظة ممثلة بالمحامي رمزي الشعيبي الرامية لانتشال الأوضاع والتخفيف من معاناة المواطنين واستقرار الأوضاع .

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى