قيادات بمحور أبين تتفقد جاهزية اللواء الثامن صاعقة

تفقد العقيد محمد قاسم عطوه رئيس عمليات محور ابين والعقيد فهد ابو العز ركن التوجيه المعنوي بالمحور والقيادي بمحور ابين محمد حميد المحرمي مقر الكتيبة باللواء الثامن صاعقة صباح اليوم الأربعاء.
وكان في استقبالهم كلا من قائد، اللواء الثامن صاعقة العميد احمد علوي ملقاط وأركان حرب اللواء الثامن صاعقة العقيد امين قاسم المارمي وعدد من قادات الكتائب وضباط اللواء وصف ضباط وافراد اللواء.
وخلال الزيارة أشاد العقيد عطوه بالإنجازات الميدانية التي حققها اللواء الثامن صاعقه والبطولات التي سطرها في التصدي للمليشيات الاخوانية المحسوبة على الشرعية، مشدداً على الافراد بضرورة التحلي بالالتزام والانضباط ورفع درجة الجاهزية ومساندة القيادة الجديدة للواء التي تعمل جاهده للارتقاء بمستوى اللواء ليكون من أفضل الألوية في محور أبين القتالي أداء وانضباطا ورفع الروح المعنوية لمقاتلي اللواء.
هذا ورحب قائد اللواء الثامن صاعقه العميد احمد علوي ملقاط بزيارة العقيد محمد قاسم عطوه رئيس عمليات محور ابين القتالي للواء الثامن صاعقه.
وقدم العميد ملقاط شكره وامتنانه للقيادة السياسية ممثلة بالقائد الأعلى للقوات المسلحة الجنوبية اللواء عيدروس الزبيدي، وكذلك قيادة محور أبين القتالي ممثلة بالعميد مختار النوبي، على الدعم والرعاية والاهتمام الذي توليه والتفقد المستمر لجاهزية اللواء.
وأكد ان ضباط وصف ضباط وافراد اللواء سيظلون وكما عهدناهم الدرع الواقي والحصين الى جانب القوات المسلحة الجنوبية للدفاع عن الوطن وحمايته من المليشيات الإخوانية والارهابية التي تسعى لإعادة احتلالها للجنوب.
من جانبه رحب العقيد امين قاسم، المارمي أركان حرب اللواء الثامن صاعقه بالزيارات التفقدية التي تقوم بها قيادات محور ابين للاطلاع على أوضاع اللواء والاهتمام بمستوى الانضباط والالتزام ورفع الروح المعنوية لكافه منتسبي اللواء.
وجددت قيادة وأفراد اللواء العهد والوفاء للقيادة السياسية والعسكرية ممثلة بالرئيس القائد عيدروس قاسم الزبيدي بالحفاظ على المكتسبات التي حققتها، والدفاع عن الجنوب من أي عدوان، والمضي في طريق استعادة الدولة الجنوبية.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى