الأمين العام للانتقالي يبحث مع وفد القنصلية الفلسطينية بعدن التعاون والتنسيق المشترك

استقبل الأستاذ أحمد حامد لملس، الأمين العام لهيئة رئاسة المجلس الانتقالي الجنوبي، اليوم الأحد، في مكتبه بالأمانة العامة، وفد القنصلية الفلسطينية بعدن، برئاسة الدكتور محمد رجب أبو رجب.

وفي مستهل اللقاء، رحّب الأمين العام، بوفد القنصلية الفلسطينية الذي قدم لزيارة المجلس الانتقالي، معرباً عن سروره وسعادته بهذه الزيارة التي جأت لتجدد وتؤكد عمق العلاقات الأخوية بين الشعبين الفلسطيني والجنوبي، وما تمثله القضية الفلسطينية في وجدان شعب الجنوب وشعوب الأمة العربية والإسلامية.

وناقش الأمين خلال اللقاء الذي حضره مستشار رئيس المجلس الانتقالي للشؤون الاقتصادية وكيل وزارة النفط والمعادن، الأستاذ عبدالسلام حميد، سُبل التعاون والتنسيق المشترك بين القنصلية الفلسطينية في عدن وبين المجلس الانتقالي في عدد من الجوانب والمجالات خاصة في النشاط التجاري والاستثماري والسياحي.

من جانبه أطلع وفد القنصلية الفلسطينية الأمين العام على النشاط للجاليات الفلسطينية في عدن خاصة في مجالات الاستثمارات السياحية والجوانب الفنية والثقافية. إلى ذلك لفت الأمين العام إلى ضرورة تعزيز التعاون والتنسيق والاستفادة من الخبرات، خاصة في المجالات السياحية والثقافية التي يتميز بها الشعب الفلسطيني.

وأكد الأمين العام على أن قيادة المجلس الانتقالي لن تدخر جهدا في تذليل كل الصعوبات والمعوقات وستدفع قدماً نحو تشجيع الاستثمار والسياحة الفلسطينية في عدن وباقي محافظة الجنوب، خاصة في ظل العلاقات التاريخية التي تجمع الشعبين الجنوبي والفلسطيني.

حضر اللقاء الدكتور عبد القوي الصلح، رئيس الدائرة الاقتصادية في الأمانة العامة، ومحمد الجنيدي سكرتير الأمين العام.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى