محافظ العاصمة عدن يبحث مع مدراء المديريات سبل معالجة عدد من القضايا والاشكاليات وعلى رأسها الأرضي

بحث محافظ العاصمة عدن الأستاذ أحمد حامد لملس مع مدراء عموم المديريات ومدير عام الأراضي ورئيس قوة حماية الأراضي ونائب الأشغال العامة والطرق سبل معالجة جملة من القضايا والإشكاليات التي تواجه مدراء المديريات وعلى رأسها ملف الأراضي .

وناقش ، الاجتماع آليات وخطط عديدة لمواجهة القضايا التي تواجه السلطات المحلية في المديريات وأبرزها ملف الأراضي والمرافق والمنشآت الحكومية والتأكيد على أهمية تكاتف الجهود من قبل الجميع لإيقاف العبث الحاصل والتجاوزات التي طالت الأراضي والأملاك في عدن .

وشدد المحافظ ، على أهمية دعم المسؤول على حماية الأراضي مؤكدا أن من يتدخل في عمله يعد مخالف ، والتعاون معه يكون من حيث تعزيز آليات الضبط والإخلاص بالعمل نحو منع التلاعب والبسط على املاك الدولة وتطبيق الاجراءات المتبعة حول حماية الأراضي والمحافظة عليها .

وأشار لملس ، أن القانون واضح حول فتح عقود الاستثمار على أن يكون بالتنسيق مع السلطات المحلية ووجه مدراء المديريات بتوقيف أي عقد استثمار لا يحمل توقيع وموافقة المحافظ .

ووجه لملس ، بعدد من التكليفات قضت بالنزول لتحديد معالم حديقة عدن الكبرى والحفاظ عليها ، والنظر في مخالفات الكورنيش في خور مكسر ، إضافة إلى فتح طريق الخمسين في الممدارة ، وعقد اجتماع بعد عشرة أيام مع مدراء المديريات ومدراء المالية مع فريق خاصة بالموارد المالية لتنظيم العمل وضبط الإيرادات فيما يخدم عدن ، إضافة إلى عدد من التوصيات التي نوقشت في الاجتماع .

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى