إجتماع مشترك بوزارة النقل يناقش آلية العمل مع وزارتي الأشغال العامة والطرق والشؤون الإجتماعية والعمل

عدن – خاص :

في اجتماع ضم ، اليوم ، وزير النقل الدكتور عبدالسلام صالح حُميد ، بديوان عام الوزارة في العاصمة عدن ، مع كلً من وزير الأشغال العامة والطرق المهندس مانع بن يمين ووزير الشؤون الإجتماعية والعمل الدكتور محمد الزعوري ، جرى مناقشة آلية العمل المشتركة والمواضيع ذات الصلة بالانشطة والمشاريع المنفذة للعام الجاري 2021م .

من جانبه وفي اطار الاجتماع ، استعرض معالي وزير النقل مع وزير الأشغال العامة والطرق ، التصاميم والدراسات الجاهزة لمشروع بوابة مطار عدن الدولي الخارجية المنفذ بتمويل ذاتي من وزارة الأشغال العامة والطرق وفق قرار مجلس الوزراء رقم 19 لعام 2021 ، وكذا مشروع سفلتت الطريق الداخلي بميناء الحاويات الرابط بين الرصيف والجمارك ، والمصادق عليهما من قبل مجلس الوزراء ، ومن المتوقع العمل فيهما خلال الثلاثة الأشهر القادمة.

فيما ناقش الدكتور عبدالسلام حُميد مع وزير الشؤون الإجتماعية والعمل ، السبل الممكنة لتقديم التسهيلات والمساعدات لذوي الاحتياجات الخاصة فيما يتعلق بتذاكر السفر والتوظيف وفقاً والقوانين والانظمة واللوائح المعمول بها في وزارة الشؤون الإجتماعية والعمل المتعلقة بذوي الاحتياجات الخاصة.

وأكد وزير النقل ، على مدى تكامل الأدوار المشتركة بين نشاط الوزارات لما من شأنه الارتقاء بأداء سير العمل وخدمة المصلحة العامة ، مثمناً في ذات الوقت كافة الجهود الحكومية الحثيثة والحرص على تطوير وتحديث وتفعيل نشاط النقل في مختلف المجالات.

حضر وقائع الاجتماع ، كلً من وكيل وزارة الأشغال العامة والطرق قطاع الأشغال المهندس حسين عوض العقربي، ومدير عام مكتب وزير النقل بسام أبوبكر المفلحي ومدير عام الدراسات والتصاميم بقطاع الأشغال المهندسة أسوان العبادي.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى