انتقالي لحج: قرارات الرئيس الزبيدي تؤسس لدبلوماسية جنوبية متينة تساهم في استعادة دولة الجنوب

أشادت الهيئة التنفيذية للقيادة المحلية للمجلس الانتقالي الجنوبي بمحافظة لحج بالقرارات التي أصدرها الرئيس القائد عيدروس الزبيدي رئيس المجلس الانتقالي الجنوبي القائد الأعلى للقوات المسلحة الجنوبية ، والخاصة بهيكلة قوات الحزام الأمني والدعم والإسناد وحركة التنقلات والتعيينات في الإدارة العامة للمجلس للشؤون الخارجية، والتي شملت إعادة هيكلتها إلى منظومة دبلوماسية خارجية متكاملة .
واعتبرت تنفيذية انتقالي لحج في اجتماعها الدوري الثاني لشهر يونيو الذي عقدته صباح اليوم الخميس برئاسة رئيس القيادة المحلية المحامي رمزي الشعيبي قرارات الرئيس الزبيدي أنها تؤسس لدبلوماسية جنوبية متينة من شأنها المساهمة في استعادة دولة الجنوب كاملة السيادة على حدود ما قبل 21 مايو / ايار 1990م.

ووقفت الهيئة التنفيذية في اجتماعها أمام آخر المستجدات والتطورات العامة التي تشهدها محافظة لحج خاصة والجنوب عامة بالإضافة إلى استعراض الأنشطة المنفذة وغير المنفذة خلال الفصل الأول والثاني للعام 2021 ومستوى التنفيذ وآليته.
واستعرض رئيس تنفيذية لحج المحامي رمزي الشعيبي مع الهيئة التنفيذية نتائج اجتماع قيادة المحافظة مع السلطة المحلية وكذا قيادة انتقالي مديرية كرش ومندوب ( lhcro) المنعقد بتاريخ 23 يونيو 2021م ولمعالجات التي تم التوصل اليها .
وناقشت الهيئة التنفيذية في اجتماعها العديد من القضايا والمواضيع الهامة والمدرجة في جدول اجتماعها واتخذت بشأنها القرارات والتوصيات اللازمة .

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى