العاصمة عدن: بن عفيف يستقبل وفد من بنك الإنشاء والتعمير

عدن24| خاص

أستقبل العميد أحمد مهدي بن عفيف اليوم في مكتبه وفد من بنك الانشاء والتعمير ضم كلا من نزهة السعدي مدير منطقة عدن لبنك الانشاء والتعمير وعبدالباسط الزجا مدير فرع البنك في الشيخ عثمان وسالم طالب مدير الخدمات الإدارية في فرع البنك بالشيخ عثمان.

وفي مستهل اللقاء رحب العميد أحمد بن عفيف بالوفد الزائر مشيدا بالجهود التي تبذلها قيادة بنك الانشاء والتعمير وما يقدمه البنك من دور هام في المجال البنكي والمصرفي.

وشدد بن عفيف على أهمية دور البنوك في دعم الاقتصاد الوطني داعيا إلى مزيد من الجهود للحفاظ على الاقتصادي ومواجهة التحديات في ظل ما نعانيه من ظروف صعبة نتيجة الحرب وتفشي الفساد.

وأكد بأن قوات حماية المنشآت ستعمل على تأمين المرافق الحكومية بشكل كامل وخصوصا البنوك لضمان سير المعاملات النقدية واستقرار الاقتصاد.

وأشار قائد قوات حماية المنشآت إلى أن التحالف العربي يعمل على دعم الاقتصاد الوطني وتقديم كافة أوجه المساعدة للبنك المركزي مقدما شكره للتحالف على جهوده. 

من جانبه أشاد وفد بنك الانشاء والتعمير بالجهود المبذولة من قبل قوات حماية المنشآت لتأمين المرافق والمؤسسات الحكومية كذا دوره لتأمين فروع بنك الانشاء والتعمير.

وناقش الوفد مع العميد أحمد بن عفيف الحالة الأمنية لبنك الانشاء والتعمير وزيادة التنسيق بين البنك وقوات حماية المنشآت.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى