العميد الربيعي يتفقد جرحى أحداث الشيخ عثمان المؤسفة

زار قائد قوات الحزام الأمني بالعاصمة عدن، العميد جلال الربيعي، صباح اليوم، مستشفيات عدن، حيث يتلقى العلاج عدد من الجرحى والمصابين جراء الاحداث المؤسفة التي شهدتها مديرية الشيخ عثمان الاسبوع الماضي.

و أستمع العميد الربيعي خلال الزيارة حول أوضاع الجرحى من الأطباء المسؤولين عن العلاج، ومتابعة وضعهم الصحي في المستشفيات التي يخضعون فيها للعلاج، قبل أن ينتقل لتفقد الجرحى والاطمئنان على حالتهم.

و أشار العميد الربيعي إلى أن الرئيس عيدروس قاسم الزبيدي أكد على ضرورة تلمس أوضاع اسر الشهداء وأحوال الجرحى والاطمئنان على صحتهم، منوهاً على أن قيادة قوات الحزام الأمني بعدن تتابع تنفيذ توجيهات الرئيس الزبيدي من أجل استكمال علاج الجرحى والمصابين.

من جهتهم، عبّر الجرحى عن خالص شكرهم للجهود الكبيرة التي يقوم بها المجلس الانتقالي الجنوبي، بقيادة الرئيس عيدروس قاسم الزبيدي من أجل تقديم كافة أشكال الدعم والرعاية للجرحى وأسر الشهداء.

رافق العميد الربيعي في الزيارة كل من نائب قائد قوات الحزام الأمني في العاصمة النقيب عبدالله عبدالخالق المنصري، وقائد القطاع الثامن النقيب كرم المشرقي، وقائد القطاع الشرقي النقيب ناصر الدهشلي، وقائد القطاع الثاني أحمد الربوعي.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى