قيادة مشرفة يعتز بها كل جنوبي ‏

عدن24| كتب: رائد محمد با جابر

قيادة تتوارث قيادة بيد واحدة وعلى قلب واحد في أرض واحد هي هذه قيادتنا من كل بقاع الجنوب تحمل مبادرات وطنية من أجل خدمة الوطن وصناعة مستقبل ملئ بالأمان والإستقرار للأجيال ومن أجل إستعادة دولة الجنوب كاملة السيادة.

فهؤلاء هم الرجال بكل ماتعنيه الكلمة من معنى ويقودون حرباً متحديين كل صعوبة الجبهات وهجوم متعدد الأطراف ولم يتعثروا رغم شراسة المقاومة وعمق جذورها ويسعون جاهدين لسحق الأعداء الذين يضمرون الشر لأرضنا واختطفوا الوطن والمجتمع بحجة الحفاظ على الإسلام والإسلام منهم بريء وهم بحد ذاتهم عصابات سارقي المال العام وبائعي شرف وضمير ودين وأرض.

أقول لأولئك الجبناء الأقزام وحثالة العرب لأشباه الرجال الذين لا يفهمون معنى الشجاعة ولا يعرفون قوة وصلابة وجرأة وإرادة وثقة شهامة الرجولة انظروا إلى الأبطال إلى الجبال إلى الهمم العالية التي يتمتع بها رجالنا وقيادتنا المشرفة لكل جنوبي انظروا إلى خطواتهم الثابتة تحت مبدأ راسخ دون طلب الأماني والجاه والسلطة لمصالحهم الشخصية وفازوا بكسب حب وتقدير واحترام الشعب الجنوبي بكل فخر واعتزاز .

أدامكم الله لنا قاداتنا الكرام وحفظكم لنا وللجنوب فمنكم نقتدي ونتربى ونزرع قيمكم وإخلاصكم في العقول والأجيال ولا ضاع حق وراءه مطالب فالحق لايموت ونحن حق وأرضنا حق .

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى