سلطات الإخوان بشبوة تستبق مظاهرات السبت برسائل تهديد بالقمع والاعتقال

عدن24| خاص

أطلقت اليوم الثلاثاء السلطات الإخوانية في شبوة حملة رسائل تهديد عبر وسائل التواصل الإجتماعي أستهدفت ناشطين معارضين لسياساتها القمعية بالمحافظة.

وتأتي هذه الحملة بعد الإستجابة الكبيرة لدعوة اللجنة التحضيرية المشكلة من القيادات المحلية للمجلس الانتقالي الجنوبي بمديريات نصاب وعتق والصعيد وحطيب ومرخة بمحافظة شبوة لاقامة فعالية جماهيرية صباح يوم السبت الموافق 26 يونيو 2021 في مدينة عبدان بمديرية نصاب.

وذلك إحتجاجا على استمرار عمليات الانتهاكات والاعتقالات والاختطافات التي ترتكبها مليشيات السلطة الاخوانية بحق ابناء شبوة والجنوب في ظل صمت التحالف العربي رعاة اتفاق الرياض.

وأبلغ ناشطون في شبوة أنهم تلقوا سيلاً من رسائل التهديد والوعيد وأن السلطات أبلغتهم بأنها تنوي قمع الفعالية وتفريغها بالقوة والضرب بيد من حديد.

وقال الناشطون ” ضمن خطة محاولة سلطات شبوة الإخوانية لإرباك وتخويف للمشاركين في الفعالية الكبرى التي ستقام يوم السبت القادم تحاول ان ترسل رسائل لتخيفنا ونحن نؤكد اننا لن نتراجع ولن نخاف امام اي تهديد ونحن لسنا افضل ممن سبقونا ولا نامت اعين الجبناء والجواسيس”.

تجدر الإشارة إلى أن الكثير من المنظمات الحقوقية كانت قد وثقت قيام سلطات شبوة بإرتكاب جرائم القتل والإعتقال التعسفي والإخفاء القسري وإنتهاكات لحقوق الإنسان طالت الكثير من أبناء شبوة.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى