الدائرة الجماهيرية بالأمانة العامة لهيئة رئاسة الانتقالي تواصل نزولاتها الميدانية لتفقد سير عمل الإدارات بالهيئات التنفيذية بالعاصمة عدن

واصلت الدائرة الجماهيرية بالأمانة العامة لهيئة رئاسة المجلس الانتقالي الجنوبي، زياراتها التفقدية للإدارات الجماهيرية في الهيئات التنفيذية بمديريات العاصمة عدن .
وخلال النزول، التقى رئيس الدائرة الجماهيرية عبدالرحمن العطاس، بمدير وأعضاء الإدارة الجماهيرية في الهيئة التنفيذية للقيادة المحلية بمديرية التواهي.
وخلال اللقاء، الذي شارك فيه فؤاد أحمد، مدير الإدارة الجماهيرية بتنفيذية انتقالي العاصمة عدن، جرى بحث عدد من المواضيع الهامة المتعلقة بعمل ونشاط الإدارة وعملية التنسيق والتعاون وتوحيد جهود العمل مع الدائرة بالامانة العامة وفقا للخطط والبرامج المشتركة بينهما.
كما تطرق اللقاء إلى أهمية تكثيف اللقاءات والزيارات التي تساعد على تطوير وتعزيز العمل الجماهيري بين الأمانة العامة والإدارات في عموم مديريات العاصمة عدن.
من جانبه قدم مدير الإدارة الجماهيرية بتنفيذية انتقالي التواهي، الشكر لرئيس الدائرة الجماهيرية، ومدير الإدارة بتنفيذية انتقالي العاصمة على اهتمامهم بمتابعة أعمال ونشاطات الإدارة بالمديرية والتعرف على المشكلات والصعوبات التي تواجه عملها ومحاولة إيجاد الحلول والمعالجات المناسبة حتى تتمكن من القيام بعملها بالصورة المطلوبة .

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى