وكيل أول محافظة #عدن يشيد بالجهود الاستثنائية لإدارة وكوادر وعمال #صندوق_النظافة

كتب ً/ عبدالسلام هائل تصوير /زكي اليوسفي

اشاد وكيل اول محافظة عدن/ محمد نصر شاذلي بجهود قيادة وكوادر وعمال صندوق النظافة بالعاصمة عدن .جاء ذلك خلال لقائه اليوم مدير عام صندوق النظافة والتحسين المهندس /قائدراشد ونائب المدير العام للصندوق للشؤون المالية الاستاذ /نبيل غانم .
وقال الوكيل أول : باسمي وباسم قيادة المحافظة ممثلة بالاستاذ /أحمد حامد لملس انقل لكم شكرنا وتقديرنا العاليبن لقيادة وكوادر وعمال صندوق النظافة والتحسين على مايبذلونه من جهود مشكورة في كل الظروف والاحوال مخاطرين بانفسهم من أجل الحفاظ على نظافة العاصمة عدن ،خصوصا في هذا الظرف الاستثنائي التي تعيشها العاصمة عدن.
وأضاف: الكل يعرف ان صندوق النظافة والتحسين يقوم بجهود استثنائية ،والكل يشيد بتلك الجهود ،وفعلا يستحق عمال النظافة ان ترفع لهم القبعات تقديرا لدورهم الكببر وجهودهم الاستثنائية هذه الايام ،نتيجة مايقوم به بعض الشباب وللاسف الشديد من اغلاق للطرقات واحراق الاطارات وبراميل القمامة ومنع عمال النظافة من العمال وغيرها، بحجة مطالبهم بتحسين الاوضاع الخدمية والمعيشية لابناء العاصمة عدن، داعيا الجميع الى التعبير عن مطالبهم بطرق سلمية وحضارية وان يحافظوا على الممتلكات العامة والخاصة بمافي ذلك ممتلكات صندوق النظافة من معدات وسيارات وبراميل قمامة.،باعتبارها ملك للجميع .
وأكد حرصه في العمل معا والتنسيق مع الجهات المعنية لتوفير المخصص المعتمد لصندوق النظافة من مادة الديزل لاسيما لمواجهة متطلبات عمل الصندوق في ظل الفترة الاستثنائية .
وكان المهندس قائد راشد انعم المدير العام التنفيذي لصندوق النطافة ونائبه للشؤن المالية والادارية ً/نبيل غانم.قد عبرا عن.شكرهما لوكيل اول محافظة عدن واهتمام محافظ المحافظة الاستاذ احمد حامد لملس رئيس مجلس إدارة الصندوق على دعم ورعاية جهود وانشطة الصندوق في كل المنعطفات، مؤكدين أن إدارة وكوادر وعمال الصندوق سيظلون أوفياء مخلصين لتنفيذ توجيهات قبادة المحافظة و لاداء واجبهم وتنفيذ المهام المناطة.بهم على اكمل وجه.
وناشد باهمية توفير مخصص الصندوق من الوقود من(مادة الديزل) الشهري وبصفة مستمرة حفاظا على سير العمل بالصندوق ونظافة العاصمة عدن .

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى