العاصمة عدن.. خطوات وجهود حثيثة لإعادة إطلاق وكالة انباء عدن

عدن24| خاص

تراس الدكتور صدام عبدالله رئيس قطاع الصحافة والاعلام في الهيئة الوطنية للاعلام الجنوبي عضو مجلس ادارة الهيئة صباح اليوم الاحد في مقر وكالة انباء عدن اجتماعا حضره عدد كبير من العاملين في الوكالة وناقش الاجتماع الخطوات والجهود المبذولة من قبل الهيئة الوطنية للاعلام الجنوبية الهادفة الى اعادة تشغيل وبث وكالة انباء عدن.

وقال الدكتور صدام عبدالله ان هناك خطوات مدروسة وجهود كبيرة تقوم بها الهيئة الوطنية للاعلام الجنوبي وبدعم من قيادة المجلس الانتقالي لاعادة تشغيل وسائل الاعلام الرسمية الجنوبية وفي مقدمتها وكالة انباء عدن.

واشار عبدالله الي انه لاتراجع عن اطلاق وكالة انباء عدن التي يعول عليها لعب دور كبير في خدمة الجنوب وقضيته العادلة لافتا الى ان التجهيزات الفنية والاعلامية مستمرة وبوتيرة عالية لاطلاق الوكالة خلال الفترة القريبة القادمة.

واوضح الي ان الجميع يتطلع الى دور ومضمون اعلامي جديد واحترافي ومنافس وتقديم خدمة اعلامية صادقة ومميزة للجمهور ..مشيرا الى ان الوكالة ووسائل الاعلام الجنوبية الاخرى ستسعى الى الاهتمام بالخبرات وستفتح الابواب امام الطاقات الشبابية المبدعة دون اقصاء كما ستعمل على اعادة التدريب والتاهيل لسقل المواهب والقدرات.

وثمن الحضور دور وتوجه قيادة المجلس الانتقالي الجنوبي في اعادة اطلاق وكالة انباء عدن والاهتمام بالكادر الوظيفي للوكالة معبرين عن تطلعهم واستعدادهم لتقديم اداء اعلامي جديد ومنافس يجعل من الوكالة المصدر الوحيد والموثوق للاخبار في الجنوب.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى