عبدالله السدحان وناصر القصبي يرحبان بمبادرة تركي آل الشيخ بجمعهما في عمل فني جديد


رحب الفنانان السعوديان ناصر القصبي، وعبدالله السدحان، بمبادرة رئيس الهيئة العامة للترفيه في السعودية تركي آل الشيخ، بجمعهما في عمل فني قريبًا يُعرض عبر قناة mbc، وذلك بعد فراق طال بينهما كثيرًا.

وقال عبدالله السدحان، عبر مقطع فيديو بثه عبر حسابه على موقع ”تويتر“، إنه سُعد بخبر عودته فنيًا بعمل يجمعه مع مواطنه ناصر القصبي، مثلما سعد الملايين من المشاهدين والمشاهدات.

وعبّر عبدالله السدحان عن أمانيه بتقديم عمل فني يليق بالجميع، معقبًا:“أسعدني اتصالك، وأسعدتني التغريدة كذلك، لأنك دائمًا سباق لفعل الخير، وللصالح العام، شكرًا لك“.

وترك عبدالله السدحان تعليقًا على الفيديو، قال فيه:“كلمة معالي تركي آل الشيخ التي أثرت بي عند سماعها: (عودة العلاقة الإنسانية الجميلة بين شخصين من أبناء بلدي تربطهما صداقة قاربت 40 عامًا)“.

من جانبه علّق ناصر القصبي أيضًا على مبادرة تركي آل الشيخ، معتبرًا إياها جهودًا خيّرة ومقدرة، فكتب قائلًا:“جهودك خيرة ومقدرة دائمًا يا أبا ناصر، وفالك طيب، وأبرك الساعات“.
وكان تركي آل الشيخ، علّق على عودة ناصر القصبي، وعبدالله السدحان، في عمل فني جديد بالتأكيد على أنه سيباشر بنفسه هذا العمل مع الكاتب خلف الحربي ويدعمه، لافتًا إلى أنه يتمنى عودة عدد كبير من نجوم الفن القدامى للظهور مجددًا، وذكر عددًا منهم، إضافة إلى فنانين من جيل الشباب.

وقال تركي آل الشيخ في تغريدة له عبر حسابه على موقع ”تويتر“:“وأخيرًا، اجتمع الهرمان بعد طول فراق… ونبي معهما كل نجومنا الحيان، والجراح، وبشير، والكنهل، والكل دون قصور، ونبي وجوهًا جديدة، وشبابًا“.

وتابع آل الشيخ:“متحمس جدًا، وأتكلم بنفسي مع الكاتب الكبير خلف الحربي، وأدعم العمل بكل ما أستطيع… وسعيد للعمل فنيًا، وسعيد أكثر بعودة العلاقة الإنسانية بينهما“.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى