تنفيذية انتقالي المهرة تنظم دورة تدريبية في “إعداد التقارير والمحاضر”

نظمت الهيئة التنفيذية للمجلس الانتقالي الجنوبي في محافظة المهرة، يوم الخميس، دورة تدريبية، في إعداد التقارير والمحاضر وتصفية الأنشطة، لمدراء الإدارات التنظيمية والمالية.

وألقى في مستهل الدورة، الدكتور سالم علي القميري رئيس القيادة المحلية للمجلس الانتقالي الجنوبي بالمحافظة، كلمة رحب من خلالها بالمشاركين، وأكد فيها أهمية هذه الدورة في تطوير العمل الإداري والبناء المؤسسي للأطر القيادية المحلية للمجلس، وفي إطار استراتيجية المجلس لتحقيق متطلبات إدارة الأرض الجنوبية.

وتلقى المشاركون في الدورة خلال الجلسة الأولى من الأستاذ سعيد بن شرية مدير الإدارة التنظيمية بتنفيذية انتقالي المحافظة، شرحًا حول موجهات العمل والمهام التخصصية لمدراء الإدارات التنظيمية، والتحديثات فيما يتعلق بإجراءات ونماذج العمل التنظيمي.

واستعرض الأستاذ طلال بايعقوب مدير الإدارة المالية بتنفيذية انتقالي المحافظة، في الجلسة الثانية موجهات عمل ومهام الإدارات المالية، وكيفية تطبيق الإجراءات، ونماذج العمل المحاسبية والمالية.

وتناول المهندس خليل عبودان مدير الإدارة الاقتصادية، في ختام الدورة آلية التعاون والتنسيق بين الإدارات التنظيمية والمالية في تنفيذ المهام المشتركة، وعلى وجه الخصوص إعداد التصورات الفنية والمالية الخاصة بالخطط الفصلية والسنوية لهيئات القيادات المحلية للانتقالي بالمديريات.

وتأتي هذه الدورة التدريبية برعاية كريمة من الرئيس القائد عيدروس الزُبيدي رئيس المجلس الانتقالي الجنوبي.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى