الاتحاد العام لطلاب جامعة عدن يدشن الأنشطة والفعاليات الرياضية الرمضانية

دشن الاتحاد العام لطلاب جامعة عدن الأنشطة والفعاليات الرياضية مساء اليوم الاثنين، بالصالة المغلقة في العاصمة عدن، بحضور نائب رئيس جامعة عدن، أ.د محمد عقيل العطاس، ووكيل قطاع الرياضة بووزارة الشباب والرياضة، الأستاذ خالد الخليفي، وعمداء ونواب كليات الجامعة.

وفي التدشين أثنى العطاس جهود الاتحاد المبذولة في تنظيم وإعداد الأنشطة الطلابية الرمضانية التي تأتي ضمن سلسلة الفعاليات والأنشطة الطلابية في الجامعة، مؤكدا أن هذه الجهود هي محل اهتمام وعناية رئاسة الجامعة، ناقلا تحايا رئيس الجامعة الـ أ.د الخضر ناصر لصور، وتهانيه للطلاب المشاركين في الفعالية بمناسبة حلول شهر رمضان المبارك.

من جانبه رئيس الاتحاد العام لطلاب جامعة عدن، الأستاذ يحيى الطبقي، شكر اهتمام رئاسة الجامعة البالغ، وكذا وقوف ودعم وزارة الشباب والرياضة ممثلة بالاستاذ نايف البكري وزير الشباب والرياضة، وتعاون عمداء ونواب كليات الجامعة، والسلطة المحلية في العاصمة ممثلة بوزير الدولة محافظ العاصمة عدن، الأستاذ حامد لملس، والتفاعل الملموس من الطلاب المشاركين في الفعالية، مؤكدا أن المشاركين يتطلعون إلى إبراز روح الطالب الفاعل والنشط من خلال الأنشطة والفعاليات الرياضية الرمضانية التي دشنت اليوم الاثنين، مضيفا أن هذه الأنشطة سيتبعها العديد من الفعاليات والأنشطة ليس في رمضان وحسب بل حتى في انتهاء شهر رمضان المبارك.

هذا وافتتحت الفعاليات الرياضة لكرة القدم بمباراتين منفصلتين، تقابلت الأولى فيها كلية الآداب أمام كلية الإعلام، وانتهت بفوز كلية الآداب بثلاثة أهداف مقابل لا شيء، فيما كانت المباراة الثانية بين كلية الآداب وكلية الحاسب الآلي، والتي انتهت أيضا بفوز الآداب بستة أهداف مقابل هدفين فقط، وكذا دشن الاتحاد طاولة التنس شاركت فيها عشر كليات، فيما شاركت خمسة عشر كلية في أنشطة الشطرنج.


هذا وحضر الفعالية الافتتاحيه لتدشين الأنشطة والفعاليات الرياضية الرمضانية لطلاب جامعة عدن:  أ. د محمد عقيل العطاس نائب رئيس الجامعة لشؤون الطلاب، والأستاذ خالد الخليفي وكيل وزارة الشباب والرياضة قطاع الرياضة، و أ. د صالح مبارك عميد كلية الهندسة، وأ. د محمد صالح محسن عميد كلية الحقوق، وأ. د وضاح منصر عميد كلية الحاسب الالي ، و د. محمد علي ناصر عميد كلية الاعلام، و د.عبدالكريم العزعزي مساعد نائب رئيس الجامعة لشؤون الطلاب، د. هناء قهبي نائب عميد كلية التربية لشؤون الطلاب، و د. فايز بن بريك نائب عميد كلية الطب لشؤون الطلاب، والأستاذ طلال محسن، مساعد مدير الأنشطة الطلابية في الجامعة.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى