الحبيلين يتجاوز حبيل جبر في مباراة القمة ويتصدر مجموعة حالمين في بطولة الأمير شعفل

حالمين-جهاد الحالمي

انتهت مباراة القمة الكروية التي جمعت حبيل جبر وشباب الحبيلين عصر اليوم الاثنين 28فبراير2022م في ملعب الشهداء بعاصمة مديرية حالمين حبيل الريدة بفوز مستحق لشباب الحبيلين بثلاثة اهداف مقابل هدف ضمن منافسات مجموعة حالمين في بطولة الامير شعفل بن علي شايف لكرة القدم التي تقام برعاية الرئيس الزبيدي وبدعم من عميد الاسرة الاميرية عبدالهادي بن علي شايف ويتصدر المجموعة برصيد اربع نقاط.

الشوط الأول شهد أداء رائع وجميل وسط تكافى في الاستحواذ على الكرة والطلعات الهجومية المتبادلة التي شكلت خطورة على مرمى الفريقين حضرت فيه هدفين لصالح الفريقين فكان هدف التقدم من نصيب فريق حبيل جبر بتوقيع اللاعب كريم ثابت في الدقيقة 13وادرك لاعب شباب الحبيلين عبدالرحمن علي هدف التعادل في الدقيقة 30وانتهى الشوط بهذه النتيجة بالتعادل الايجابي بهدف لمثله.

الشوط الثاني كان الاكثر اثارة فشهد نزالاً قوياً منذ بدايته مع افضلية الخطورة الهجومية لشباب الحبيلين الذي استطاع ان يعزز نتيجة الشوط الاول بهدف ثاني عبر اللاعب عبدالرحمن علي في الدقيقة 60من عمر المباراة وفي الدقيقة 72عزز لاعب شباب الحبيلين فيصل عبدالله النتيجة بهدف ثالث من ضربة جزاء استمر بعد ذلك الاداء الرائع بين الفريقين في الدقائق المتبقية من عمر المباراة وانتهت بفوز مستحق لشباب الحبيلين بثلاثة اهداف مقابل هدف.

وبهذا الفوز شباب الحبيلين رفع رصيده الى اربع نقاط متصدراً مجموعة حالمين في بطولة الامير شعفل بن علي شايف لاندية الضالع وردفان بينما حبيل جبر توقف رصيده عند نقطة واحدة .

هذا وتتجه انظار جماهير حالمين لمباراة دربي حالمين يوم غدا التي سيشهدها ملعب الشهداء بعاصمة المديرية “حبيل الريدة” التي ستجمع شباب خرفة ونادي حالمين وحسب التوقعات فان اللقاء سيكون مثير جداً.

ادار اللقاء حكم اول عبدالله النعج وساعده عاصم سهيل يوسف ابو بكر ،وحكم رابع قاسم الريوي.

طاقم تعليق المباراة مدين ابو السيوف واحمد علي قايد

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى