شبوة تشهد عرض عسكري مهيب

دشن لواء الدعم والإسناد القتالي لقوات دفاع شبوة صباح اليوم السبت العام التدريبي الجديد 2024   بعرضاً عسكرياً مهيباً في صحراء الصفراء  مديرية عسيلان بمحافظة شبوة..

وحضر العرض العسكري عدد من القيادات العسكرية والأمنية يتقدمهم قائد ألوية دفاع شبوة العميد علي صالح الكليبي وقائد لواء الدعم والاسناد القتالي لقوات دفاع شبوة العميد احمد هادي المشرقي.

وتخلل العرض العسكري استعراضا  لمنتسبي اللواء اشتمل على نماذج من مهاراتهم القتالية والفنية وعرضا لأنواع من الاسلحة والاليات العسكرية والطيران المسير  في رسالة هامة  تؤكد جاهزية واستعداد اللواء  لتنفيذ كافة المهام الأمنية والعسكرية المكلف بها  في مختلف الاصعدة. العسكرية خلال العام 2024 .

وحيا قائد ألوية الدفاع العميد علي صالح  الكليبي في كلمته المشاركون في العرض العسكري ، متقدما بالشكر والتقدير لقيادة لواء الدعم والإسناد قيادة وضباط وصف ضباط وجنود على جهودهم الكبيرة خلال الفترة الماضية ، متمنيا لهم النجاح خلال العام الجديد 2024 .

من  جانبه, القى العميد احمد هادي المشرقي قائد اللواء كلمة في الحفل ترحم في مستهلها على الشهداء  سائلا المولى عز وجل أن يتغمدهم بواسع رحمته وأن يسكنهم الفردوس الاعلى من الجنة،  داعيا  بالشفاء العاجل للجرحى.

وتطرق قائد اللواء إلى المهام  والإنجازات الأمنية التي حققها اللواء خلال الفترة الماضية وعملية البناء العسكري والتدريب والتأهيل التي شهدها اللواء، مثمنا جهود كافة منتسبي اللواء من ضباط وصف ضباط وأفراد اللواء التي تحققت  بتضحياتهم وتفانيهم وإخلاصهم، والذين بذلوا جهودا مضاعفة  لتحقيق كل المهام الأمنية ، مشددا على أهمية بذل المزيد من الجهود خلال العام التدريبي للعام الجديد وتنفيذ كافة المهام الملقاة على عاتقهم.

وأشاد العميد المشرقي بدور قيادة التحالف العربي على جهودها وفي مقدمتها دولة الإمارات العربية المتحدة ودعمها الكبير الذي تقدمه في إطار تدريب وتأهيل القوات المسلحة الجنوبية، معبرا عن الشكر والتقدير للرئيس القائد عيدروس قاسم الزبيدي, رئيس المجلس الانتقالي الجنوبي القائد الأعلى للقوات المسلحة الجنوبية على الاهتمام والدعم الذي يوليه للواء الدعم والإسناد وكافة القوات المسلحة الجنوبية، كما تقدم بالشكر للسلطة المحلية بالمحافظة ممثلة بمحافظ المحافظة  الشيخ عوض محمد بن الوزير.

  • سعيد الديولي

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى