الكثيري يناقش مع قائد وحدة التدخل لحماية الأراضي بالعاصمة عدن سُبل تعزيز عملها

ناقش الأستاذ علي عبدالله الكثيري القائم بأعمال رئيس المجلس الانتقالي الجنوبي، رئيس الجمعية الوطنية، اليوم الإثنين، مع النقيب كمال الحالمي قائد وحدة التدخل لحماية الأراضي بالعاصمة عدن، والسُبل الكفيلة بتعزيز دور وعمل الوحدة، وآليات العمل المشترك مع لجان الجمعية الوطنية المختصة.

وأكد القائم بأعمال رئيس المجلس، خلال اللقاء الذي ضم عضو هيئة الرئاسة الدكتور سالم القميري، دعم جهود وحدة التدخل لحماية الأراضي، لكل ما من شأنه وقف الاعتداءات على الأراضي والعبث بها، وفض النزاعات المتعلقة بها.

وأشاد الكثيري بالإنجازات التي تحققت وكان لها الأثر البالغ في استتباب الأمن والحد من العمل والبناء العشوائي، وضبط كافة الإجراءات من خلال العمل المشترك والتنسيق مع جهات الاختصاص بالمحافظة والمديريات.

واستمع الكثيري، من النقيب الحالمي، إلى شرح مفصل عن عمل وحدة التدخل لحماية الأراضي في العاصمة عدن وتدخلاتها في محاربة وإزالة البناء العشوائي، وتنظيم عملية البناء والإجراءات المتبعة في استخراج التراخيص من جهات الاختصاص، بما يضمن إبراز الوجه الحضاري للعاصمة عدن، ودور الوحدة في تنفيذ الأحكام القضائية الصادرة من المحاكم بهذا الخصوص.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى