إيقاف التحميل

 

صحيفة عدن 24 | الملحق الرياضي

قسم الملحق الرياضي

...
×

بايرن ميونخ يتأهل لنصف النهائي بتعادل سلبي مع إشبيلية

تاريخ النشر 2018-04-12 / المصدر

عدن24 | كووورة حسم بايرن ميونخ تأهله إلى نصف نهائي دوري أبطال أوروبا بعدما تعادل سلبيًا مع ضيفه إشبيلية الإسباني، في المباراة التي جمعتهما اليوم الأربعاء، على ملعب "أليانز أرينا" في إياب دور الثمان


...
×

ريال مدريد يتأهل لنصف النهائي بفضل نجمه كريستيانو رونالدو

تاريخ النشر 2018-04-12 / المصدر

تأهل فريق ريال مدريد الإسباني، إلى نصف نهائي دوري أبطال أوروبا بعد المباراة التي خسرها امام يوفنتوس الإيطالي بثلاثة أهداف لهدف في إياب ربع نهائي دوري الابطال، والتي أقيمت اليوم في ملعب البرنابيو، وظهر


...
×

صلاح يسطع في سماء ليفربول بهدف تاريخي

تاريخ النشر 2018-04-11 / المصدر

حقق محمد صلاح، نجم ليفربول، إنجازا تاريخيا بهدف جديد في شباك مانشستر سيتي خلال مباراة الفريقين، اليوم الثلاثاء على ملعب الاتحاد في إياب دور الثمانية لدوري أبطال أوروبا.


...
×

ليفربول يخمد ثورة مانشستر سيتي بفوز جديد

تاريخ النشر 2018-04-11 / المصدر

بلغ ليفربول نصف نهائي مسابقة دوري أبطال أوروبا لكرة لقدم، بتغلّبه مساء الثلاثاء على مضيفه مانشستر سيتي 2-1، على ملعب "الاتحاد"، في إياب ربع النهائي.


...
×

زلزال في الأولمبيكو.. روما يقصى برشلونة من ربع نهائي دوري أبطال اوروبا

تاريخ النشر 2018-04-10 / المصدر

عدن24 | كوورة حقق روما الإيطالي مفاجأة مدوية، بتأهله إلى دور نصف نهائي دوري أبطال أوروبا على حساب برشلونة الإسباني، بعدما فاز في مباراة إياب دور ربع النهائي على ملعب الأولمبيكو بنتيجة 3-0.


...
×

برشلونة يدخل بتشكيله المثالي أمام روما

تاريخ النشر 2018-04-10 / المصدر

كشف ارنستو فالفيردي، المدير الفني لفريق برشلونة الإسباني، عن تشكيل فريقه لمواجهة روما الإيطالي في إياب ربع نهائي دوري أبطال أوروبا على ملعب "الأولمبيكو".


...
×

دليل جديد يكشف قرب رحيل جاريث بيل عن ريال مدريد

تاريخ النشر 2018-04-10 / المصدر

عدن24 | كووورة كشفت تقارير صحفية إسبانية، عن دليل جديد، حول قرب رحيل الويلزي جاريث بيل، عن ناديه ريال مدريد، خلال فترة الانتقالات الصيفية المقبلة، والعودة للدوري الإنجليزي الممتاز.


...
×

صلاح يقود هجوم ليفربول أمام مانشستر سيتي

تاريخ النشر 2018-04-10 / المصدر

أعلن فريقا مانشستر سيتي وليفربول عن تشكيلتيهما الأساسيتين لمواجهتهما المرتقبة مساء الأربعاء، في إياب ربع نهائي مسابقة دوري أبطال أوروبا لكرة القدم.


...
×

سيناريو وحيد يمنح برشلونة اللقب في الكلاسيكو

تاريخ النشر 2018-04-09 / المصدر

عدن24 | كوورة اقترب نادي برشلونة، كثيرا من حسم لقب الدوري الإسباني، خاصة بعد انتهاء ديربي العاصمة، أمس الأحد، بين ريال مدريد وأتلتيكو، بالتعادل بهدف لكل منهما.


...
×

بايرن ميونخ بطلًا للبوندسليجا

تاريخ النشر 2018-04-07 / المصدر

حسم بايرن ميونخ لقب البوندسليجا للمرة السادسة على التوالي، والـ 28 في تاريخه، بعدما فاز على مضيفه أوجسبورج، بنتيجة 4-1، في المباراة التي جمعتهما، اليوم السبت، في إطار الجولة الـ 29 من عمر المسابقة.


...
×

انتفاضة مانشستر يونايتد تؤجل تتويج السيتي

تاريخ النشر 2018-04-07 / المصدر

عدن24 | كووورة أفسد مانشستر يونايتد، على جاره مانشستر سيتي، فرصة ضمان لقب الدوري الإنجليزي الممتاز لكرة القدم، بفوزه عليه 3-2 مساء السبت على ملعب "الاتحاد"، في الجولة الثالثة والثلاثين من المسابقة.


...
×

صلاح يحصل على جائزة أفضل لاعب في ذهاب ربع نهائي دوري الأبطال (صورة)

تاريخ النشر 2018-04-06 / المصدر

عدن24 | المصري اليوم فاز النجم المصري محمد صلاح، نجم هجوم فريق ليفربول الإنجليزي والمنتخب الوطني، بجائزة أفضل لاعب في ذهاب ربع نهائي البطولة.


...
×

النيران الصديقة تقود برشلونة لفوز كبير على روما

تاريخ النشر 2018-04-05 / المصدر عدن 24 متابعات

عدن24 | كوورة أكرم برشلونة ضيفه روما، وهزمه بأربعة أهداف مقابل هدف، في المباراة التي جمعت الفريقين، مساء اليوم الأربعاء على ملعب كامب نو، في ذهاب دور الثمانية لدوري أبطال أوروبا.


...
×

جحيم ليفربول الأحمر يحرق مانشستر سيتي

تاريخ النشر 2018-04-05 / المصدر عدن 24 متابعات

حقّق ليفربول فوزا كاسحا على ضيفه مانشستر سيتي بثلاثية نظيفة، مساء الأربعاء، على ملعب "أنفيلد"، في ذهاب ربع نهائي مسابقة دوري أبطال أوروبا لكرة القدم.


...
×

جماهير اليوفي تصفق للدون، والبرتغالي يرد

تاريخ النشر 2018-04-04 / المصدر

كان للهدف الرائع الذي سجله كريستيانو رونالدو في الدقيقة 63 رد فعل فوري وعفوي من الحشد الذي تواجد في ملعب يوفنتوس في تورينو، فقد حصل لاعب كرة القدم البرتغالي على عاطفة مثيرة، حيث وقفت الكثير من الجماهي


الاستفتاء
هل ينجح المبعوث الأممي الجديد مارتن غريفيت في إحلال السلام باليمن..؟

 - نعم

 - لا

مقالات رأي

خواطر