كتلة لحج بالجمعية الوطنية تدعو للمشاركة في إحياء ذكرى أكتوبر المقرر إقامتها الخميس القادم بردفان

دعا الدكتور رائد المزاحمي، رئيس كتلة لحج في الجمعية الوطنية، أبناء الجنوب كافة ومحافظة لحج خاصة للخروج المشرف والمشاركة الفاعلة في فعالية الاحتفاء بالذكرى الـ(59) لثورة الـ(14) من أكتوبر 1963م التي دعت القيادة المحلية للمجلس الانتقالي بمحافظة لحج لإقامتها يوم الخميس القادم في مديرية الحبيلين بردفان.

واعتبر رئيس كتلة لحج أن الاحتشاد المهيب في هذه المناسبة الوطنية العظيمة وبهذا التوقيت الذي يمر به وطننا المكافح وشعبنا الصامد الذي يواصل مسيرة الدفاع عن حياض الوطن تحقيق الانتصارات والمكتسبات على مختلف الأصعدة، وسيمثل تأكيدا على تمسك ووفاء هذا الشعب بأهداف ومبادئ ثورته والتمسك بخياره العادل والمضي نحو استعادة دولته الجنوبية على كامل ترابها الوطني بحدودها المتعارف عليها لما قبل العام 90م.

ولفت رئيس كتلة لحج الدكتور المزاحمي بأن المشاركة الفاعلة في هذه المناسبة سيشكل علامة فارقة في تاريخ شعب الجنوب ونقطة مضيئة بدلالات الزمان والمكان للاحتفاء بهذه المناسبة.

مؤكدا بأن الشعب الجنوبي يستلهم من هذه المناسبة قيم الفداء والتضحية والإصرار والثبات على المبادئ والقيم التي قدم في سبيل تحقيقها شعبنا قرابين من الشهداء.

لافتا إلى أهمية إحياء هذه الذكرى باعتبارها محطة تجديد للإرادة وتعزيز عوامل الثبات والصمود في مواجهة صلف وجبروت مليشيات الكهنوت الحوثي والإخوان الإرهابية حتى تحقيق النصر المؤزر والأهداف العادلة لشعب الجنوب.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى